![]() |
مفتاح جديد للكاسبر حتي 17/7/2008
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أسفين علي القصور والتاخير أخواني هذا مفتاح الكاسبر سكاي انتي فايروس الي تاريخ 17/7/2008 تجربتي الشخصيه اتمني لكم التوفيق هنا http://ztalalz.googlepages.com/KasperskyAnti-Virus.JPG وهذا لجميع اصدارات الكاسبر بما فيها النتي فايروس والانتر نت سكيورتي ... بصراحه لم أجربها عليالكاسبر انترنت سكيورتي Kaspersky All Production AntiVirus And Internet Security_ Keys أتمنى منكم الدعاء |
الله يعطيـــــــك العافيهـ ..
وجاري التحميل :) مودتي |
عليك بالعافي جنون الحب
ومشكور علي الرد الصاروخي |
نبي نجرب ونشووف
يعطيك الف عااافيه |
الله يكتب الي فيه خير جرب وعطني رايك
|
| الساعة الآن 11:33 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .