![]() |
ما يذكرك بي
في ليلك لا تغفو أجفاني
فالاشتياق قرينه السهر ويجف في ليل النوى مشربي فإن جاء ذكرك جاءني المطر فأنتي الهواء وأنتي لب حشاشتي وأنتي سعادتي وعيشي دونك كدر سأدوس على الفؤاد محطما إن ظن أنه في غيرك يأسر وأقتلع عيني ولست بآبه إن ظنت أنها لغيرك تنظر سأحرق الدنيا بنار محبتي إن حاولوا من حبنا أن يسخرو سأقتل النوم و أظل ساهرا فالاشتياق قرينه السهر سيعاقبك الدهر وسيبقى هجرك لي طير شؤمٍ عليك يحاصرك بالذكريات والاماني والحب الذي ..قتلته عمدا ستجد في حياتك ما يذكرك بي كتابي رسائلي صورتي في عينيه! مازلت اعيش في قصائدك ستجدني هناك حيث التقينا بين روايات الحب ودواوين الشعراء ستذكرني عندما تغلق الدنيا ابوابها في وجهك هي لحظات تسترجع فيها أماني كانت ملكك عين بكت لاجلك ويد دعت لك سيؤلمك الاشتياق لقلب فيه ملأ الكون حبا حينها .. سترحل إليّ وكنتُ قد هجرت الوافي واغلقتُ الاغاني واتلف دمعي العقد الفريد ( رسالة اليه) لم يسمع الآخرون ماسمعته انت ولم يفتحوا ابوابا اغلقتها بعدك بل شاهدوا في عيني ما أجرمته يداك |
الله عليك
ماشاءالله كلمات بقمه الروعه دمتي مبدعه. وتقبلي مروري واعجابي بماسطرته اناملك. |
الاخت الغالية
جارة القمر اولا ارحب فيك في منتدى الجبلان اجمل ترحيب وطرح رائع يلامس الخيال بكل عذوبة ومني لك شكري وننظر جديدك |
الله الله .. جارة القمر .. قمة الاحساس والابداع
دمتي غاليتي بكل ود ومحبه |
تعجــــــز الكلماااات بالخــــروج مــــــن طرف اللساان!!!
وتعجــز الأنااامل بالكتااابه 00ويعجــــز الأحساااس عن التعبيــــر!!! 000 فقد اعجبتني خاطرتك ...ولا أملك غير كلمة شكراااا لكل ماخط قلمـــك !!!!! فدمــــتي 000ودااام قلمك 00ودااام وجـــــودك تقبلي كل مــــا في هذااا الكــــــون من التحيااات 00والأحتراامات 00والتقدير أختــــك،،،،،،،، |
جارة القمر ...
كلام جميل من شخص اجمل ... تقبلي مروري ودمتي بود ... |
كلمات رائعة اختي جارة القمر
تقبليني قارئة واخت بالمنتدى دمتي كما تحبين دوما خيتوووووووو |
| الساعة الآن 01:13 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .