::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الخواطر والنثر (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=75)
-   -   .. مشتاق لك بس آه من الفراق.. (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=5821)

جارة القمر 19-02-2008 01:31 PM

.. مشتاق لك بس آه من الفراق..
 
دنيا غريبه في طبعها في احوالها في اجواءها
ابعثر فيها من كل الجهات .. أكتب هنا وأقرأ من هناك ..
ارسم هنا وأبدأ من هنا .. وأعيد البناء لأبدأ من جديد ..
احلل افكر استنتج اقترح احاول البحث عن شيء لا وجود له ..
احاول البحث عن شي لا وجود له في هذه الحيااة ..
شي يبني لي حياااتي ويعيييد لي مااابنيته من جديد
هنا سطرت حروفي ووضعتها لتبني امل في حيااتي ..
جعلتها مقرؤتنا لكل عاابر يبحث عن امل يضيئ حياته ..
بنيت هنا امالي وجعلتها لكم فردا فرد !!
لعلها تجدد الحياة بداخلكم .... ولعلها تبني ما قد تحطم من حياتنا ..
ولعلها تبني حلم قد كان معلق في ذاكرتكم ..
كنا هنا وبدأنا من هنا .. لكي نبني هنا .. ونعود بذاكراتنا الى الوراء..
لنصلح ما قد فات منا .. ونعيد بنائه .. لنبني الحياة والأمل في نفوس الجميع ..
نحن نبدأ وأنتم ترسمون ملامح الحياة الجديدة ..
ونعيد بنائها وآمالها .. ونجتمع هنا للبحث عن شيء قد يعيد البهجة الى نفوسنا ..



كنت هنا ..




تتفجر العواطف .. تتكلم المشاعر ..


يفيض الدمع .. ويتحدث الواقع .. عن ماضي وحاضر ..


نكتب مانريد .. ونصل إلى مانريد .. بكل حب ومودهـ .. وشوقُ ولهفه ..


نزف الخواطر .. هذا المكان ليس مكاني .. هذا مكانكم أنتم أحبتي !!



هذا المكان وُضْع خصيصاً حتى نخرج عن المآلوف .. ونْخرج الالوف من المشاعر ..



أكتب ماتشاء .. تحدث مع من تشاء .. وسجل رسالتكـ لمن تشاء ..


أكتب .. انصح .. علق .. اقترح .. كما تشاء ..


حياتنا اليومية .. مليئه بالمواقف .. مليئه بالأحداث ..


يحُزْ في الخواطر .. أن تذهب تلكـ المشاعر ..



هنا سجل سطركـ اليومي !!


وتأكد انكـ لن تندم !!


سوف يسطر لكـ في التاريخ .. سواً كان سعيداً أو تعيس ..


أحبتي كثيراً مانشتاق إلى طفولتنا وماضينا وأجمل أغانينا ..


وكثيراً مانجد في حاضرونا أنواعاً من الافراح والاتراح ..



فلماذا لايكون هذا المكان هو طفولتنا وحاضرنا وجزءُ من واقعنا ؟؟..



نبضُ صدورنا .. وكلام خواطرنا ..


نكتب فيها مايدور في أروحنا ... دون قيود .. أو حدود !!


أتمنى أن تكون فكرتي قد وضحت ... ونالت راضاكم وتُقُبلت ...


حياتنـــــــــــــآ متاهات وأحزان .. كلن يدور راحته مالقاهــــــــــــــــآ


علاجهــــــــــآ صبر مع شوي نسيان .. مع ضحكه حلوهـ نخفي همومنآ وراهــــــــــآ ..







كنت هنا

مشل الدويش 19-02-2008 01:52 PM

هنا أبداع حقيقي

دمتي راقيه

بعيد الهقاوي 19-02-2008 01:58 PM

تقبلي مروري ومشاهدتي

جارة القمر 19-02-2008 02:15 PM

مشل الدويش

الابداع مرورك


نورت متصفحي المتواضع


جارة القمر

جارة القمر 19-02-2008 02:18 PM

بعيد الهقوي

مسرورة لمرورك على متصفحي

لاهنت ومشكور


جارة القمر

سلطان الجبلي 19-02-2008 03:43 PM

جارة القمر

لاهنتي على النقل الجميل والطرح الرائع

ننتظر جديدك فلا تحرمينا


تقديري وتحياتي

اخوكـــــــــــــــ


سلطان الجبلي

جزاع الجبلي 19-02-2008 03:46 PM

^
^
^
^
تقبلي مروري وتحفظي على بعض الاشياء :)

جارة القمر 20-02-2008 05:04 PM

سلطان الجبلي


كم هي رقيقة كلماتك وكم هو سامي مرورك


الله يسعدك على المرور


اختك


جارة القمر

جارة القمر 20-02-2008 05:05 PM

جزاع بن كويعب


الله يسلمك اخوي

ومشكور على النصيحة


جارة القمر


الساعة الآن 07:46 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64