![]() |
اعجبوني فجبتهم...............؟؟
أتمنى يعجبكم إختيآآآري ، ، منقول . |
بصرراحه ذوق ياجمره
ماتقصرين وحلو الواحد يحطها بتوقيعه لان ترى كلشي يشهد على الانسان عند الممات التلفون والنت وحتى التوقيع وكل شي حاولت اني احفظ الصوره بس ماضبط عاد اختج غشيمه بسوالف النت وربي ماعندي غير بنت عمي تضبطلي حتى ايميلي انباق مو قادره اشترك بمنتديات ثانيه انطر بنت عمي ترد من السفر وتسويلي ششششكرا لج ياجمره عالاختيارات الذويقه |
الله يجزاج خير
ياجمره والله يكتبه بميزان حسناتج |
الذوووق
مروووووورك ياادمعه نورتيناااا والله |
هلابك
اخووووووي فوااز نورتناااااااااااااااااااااااااااااا |
جمرة تسلمين غلاي روووعة اختيارج
|
مطيريه
الرووووووووووووووعه مروورك نورتيناااا |
شكرا لج اختي جمره على الموضوع الذوق والرااائع :)
|
هلابك اخوووي
فهد نورتناااااااااااا |
روعه روعه والله الله يسلم ايديييك خيتو جمرة
تصميمات ذووووق جميله جدا والي زادها جمال الطابع الديني الغالب عليها سلمتي وسلم لنا ذوووقك الرائع بنتظار جديدك تحياتي وتقديري الجارح |
| الساعة الآن 11:38 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .