من نظرته ،،
أحس
يطيــح شي بداخلي ..
وكني بي ابنطقها ..
استجمع انفاسي
وأفكـ زنقة الصـوت ..
كني بروحي قلتها
بـــس ..!
ماطلعت كذا ..!
ألقاني أقول ،،،،،
زدنـــــي دخيلكـ
أحب أنا حكـــيكـ
كمّــل فديتكـ ..
يشهـق ،، //
وحكــيي يحبكـ بعد .. يارواياته
واحلــى زواياه ..
الله عليك
يامهاوي
عيشتينااا هالحلم
دمتي بهالجمااال
يالغلاا
|