01-10-2008, 03:28 PM
|
|
|
|
|
|
:+: مصمم :+:
|
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 426 |
|
تاريخ التسجيل : Aug 2007 |
|
فترة الأقامة : 6900 يوم |
|
أخر زيارة : 21-11-2009 (01:36 PM) |
|
المشاركات :
1,850 [
+
]
|
|
التقييم :
10 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
دلــــــــع ماسنجــــركـــ (( سكربتات ))
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
باختصار و بدون اطاله ^_^
هذا الموضوع يتضمن رابط لتحميل ملف مضغوط يحتوي على ثلاث سكربتات للماسنجر بلس
الاول : خاص بزخرفه كلامك في الماسنجر بطريقة المحترفين
الثاني: لعمل تدرج لوني لكلامك
الثالث : سكربت يحتوي اختصارات نصية شافيه و كافيه ( مثل : س1 = السلام عليكم و رحمة الله و بركاته)
و اليكم السكربتات
http://file6.9q9q.net/Download/74752848/-----.rar.html
طبعا احب اذكر شيء مهم : ضروري وجود برنامج البلس ^_^
و لمن ليس لديه البرنامج , فهذا رابط تحميل مباشر لآخر اصدار من البرنامج من موقع الشركة :
http://mirror3.msgpluslive.net/MsgPlusLive-450.exe
و بهذا السكربتات راح تدلع ماسنجرك و تدهشي المضافين عندك
|
|
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق |
|
|
 __________________
أمي يانور الكون يا {شمس الإشراق
لا قلت يا أمي حن لك كل معلوق]
شوفك يفرج ضيقة الصدر لا ضاق
غمرة حنانــك فيه نشوة وله ذوق
لا جيت قربك كل تفكير بي راق
همــسة حنانك عندها أنام وأفوق
نبضات قلبي عبرها حبي } ينساق
حبك } يغذي نبض القلب بعروق
|