عرض مشاركة واحدة
قديم 08-10-2008, 01:21 AM   #15
::عضو جديد::


الصورة الرمزية شمس
شمس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1609
 تاريخ التسجيل :  Jul 2008
 أخر زيارة : 11-10-2011 (11:14 PM)
 المشاركات : 14 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة < الصدقي > مشاهدة المشاركة
   يعطيك العافيه اختي

حاليا ما عندي اخبار . .

ان شاء الله يفيدونك الاخوان بن جغيثم او الاخ مطلق الحطاب

وشاكرلك اهتمامك واثرائك للاقسام التاريخيه


وانا شاكرة لك اهتمامك بالرد على الموضوع وبانتظار تفاعل الأخوان

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطلق الحطاب مشاهدة المشاركة
   تسلم أخوي الصدقي على هذه الثقه ... لكن للأسف انا خارج البلاد حالياً وما أقدر أفيدكم بشي الآن ... لكن بإذن الله سوف أورد لكم بعض المعلومات حيين أستطاعتي .... والأخوان فيهم الخير والبركه

ترجع بالسلامة أخوي ... وأتمنى ألاقي عندك معلومات تفيدني


 

رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64