الموضوع
:
كشتة عيال نعمه
عرض مشاركة واحدة
04-12-2008, 08:25 AM
#
2
::عضو متواجد::
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
1979
تاريخ التسجيل :
Oct 2008
أخر زيارة :
04-04-2010 (11:44 PM)
المشاركات :
54 [
+
]
التقييم :
10
لوني المفضل :
Cadetblue
هذي تكملة الصور رفض يحط تسع وعشرين صوره
لايفوتكم السرير شي رهيب
والله يآهم حآسين بطعم آلكشتهـ بالحيلـ
وتلقونهم تعبآآنين مررررره
بس مآشآء آللهـ عليهم مكآفحين .. مآحطوآ تكييييف مركزي
مآشآء آللـهـ عليهم تف تف شلون تحملوآآ
ياااااااااااااااااااااااااااااي
تصدقون احسهم (خكاري) وععععع عليهم وش هالتحضر اللي مدري وش يبي
والله لو قعدتم ببيتكم ازين من هاللي تسوونه لو جا مطر والا شي ماقدرتم تهجون ..
لا صح عيال نعمه يروحون ولاعليهم من اللي جابوه بيشترون غيره (دبل)
الموضوع منقول
ترى تعبت حيل فيه من الساعه سبع وانا نسخ لصق انتظر ردودكم ....
التعديل الأخير تم بواسطة فخر ; 04-12-2008 الساعة
08:36 AM
فترة الأقامة :
6471 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
0
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.01 يوميا
فخر
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى فخر
البحث عن المشاركات التي كتبها فخر
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64