الموضوع: كشتة عيال نعمه
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-12-2008, 08:25 AM   #2
::عضو متواجد::


الصورة الرمزية فخر
فخر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1979
 تاريخ التسجيل :  Oct 2008
 أخر زيارة : 04-04-2010 (11:44 PM)
 المشاركات : 54 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



هذي تكملة الصور رفض يحط تسع وعشرين صوره






لايفوتكم السرير شي رهيب







والله يآهم حآسين بطعم آلكشتهـ بالحيلـ
وتلقونهم تعبآآنين مررررره
بس مآشآء آللهـ عليهم مكآفحين .. مآحطوآ تكييييف مركزي
مآشآء آللـهـ عليهم تف تف شلون تحملوآآ
ياااااااااااااااااااااااااااااي


تصدقون احسهم (خكاري) وععععع عليهم وش هالتحضر اللي مدري وش يبي
والله لو قعدتم ببيتكم ازين من هاللي تسوونه لو جا مطر والا شي ماقدرتم تهجون ..
لا صح عيال نعمه يروحون ولاعليهم من اللي جابوه بيشترون غيره (دبل)



الموضوع منقول
ترى تعبت حيل فيه من الساعه سبع وانا نسخ لصق انتظر ردودكم ....


 
التعديل الأخير تم بواسطة فخر ; 04-12-2008 الساعة 08:36 AM

رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64