عرض مشاركة واحدة
قديم 01-06-2007, 10:21 AM   #15
.: عضو مميز :.


الصورة الرمزية دمعة ناقة
دمعة ناقة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 98
 تاريخ التسجيل :  Feb 2007
 أخر زيارة : 26-01-2009 (04:09 AM)
 المشاركات : 2,301 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



هههههههههههههههه لا انا قصدي لاتتزوج بنت عمك تزوج وحده من جماعتكم ولا عاااااااااااد اي وحده بس بنت عمك انحش عنها هههههههههههههههههههه


لا والله جد جد جد والله العظيم الحين يحذرون دايما لما اقرى بالجرايد او المجلات يقولون اي واحد يبي يتزوج بنت عمه يفضل يفضل يفحص هو وبنت عمه ويشوفون الجينات اذا كانت مقاربه فيبتعد عنها ومايتزوجها حماية لعيالهم بعدين ومايطلعون مشوهيـــن وعقبه يجني على عياله من هالمرض الوراثي


اذا يبتزوج قريبه سواء بنت عمه او بنت خاله

انشالله انا راح ادور هالموضوع في مجله كانت عندي انشالله وراح انزله
وانا شخصيا من الواقع اعرف واحد يحب بنت عمه ويبيها وفعلا تزوجها وانجبوا الطفل الاول طلع مشوه وقال لهم الطبيب ليش ماسويتو فحص قبل الزواج ومن هالكلام وقالهم كل عيالكم الي راح تجيبونهم بيطلعون مشوهين طبعا هم ماصدقووو تعرف يعني البدوان صعب اتفهم فيهم قالو خرافات ومادري شنو وحملت المره وجابت طفل مشوه وعقبه اضطر الزوج انه يطلقها رغم انه يحبها واهي تحبه بس الله اراد لهم الفراق

والحين هو متزوج وحده ثانيه وعياله طبيعيين واهي بعد نفس الشي تزوجت شخص ثاني وجابت اعيال طبيعين


وشكرا


 

رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64