ههههههههههههههه افا ياغلااااااوي ماتعزميني عالصمان
خلاص انا بسير عليكم اهناك لارحتم للصمان
بس ديري بالج مو ترميني بالبندق عبالج حباري هههههههههههههههه
اما ضـــــــــــــــوح اششششهدنج صدقتي هالقصيده هذي دايم نقولها لارحنا للبر وتجمعنا صفينا صف على هالقصيده
اشششششششهدنها تهبببل
صج انها النشيد القومي للمخيم
سقا سقا الله كواشيت ورا المطلاع ****** ياجعل مكشاتكم دايم تعودونه
ياجعل مكشاتكم بالوسم والمرباع********والفقع بخيامكم ينبت وتلقونه
تلقى العذارى صفوف شايلات القاع******والكل منا يجي ويشوف بعيونه
|