الموضوع: فقع الصمان
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-01-2009, 01:35 AM   #18
.: عضو مميز :.


الصورة الرمزية دمعة ناقة
دمعة ناقة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 98
 تاريخ التسجيل :  Feb 2007
 أخر زيارة : 26-01-2009 (04:09 AM)
 المشاركات : 2,301 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ههههههههههههههه افا ياغلااااااوي ماتعزميني عالصمان





خلاص انا بسير عليكم اهناك لارحتم للصمان


بس ديري بالج مو ترميني بالبندق عبالج حباري هههههههههههههههه









اما ضـــــــــــــــوح اششششهدنج صدقتي هالقصيده هذي دايم نقولها لارحنا للبر وتجمعنا صفينا صف على هالقصيده


اشششششششهدنها تهبببل


صج انها النشيد القومي للمخيم




سقا سقا الله كواشيت ورا المطلاع ****** ياجعل مكشاتكم دايم تعودونه
ياجعل مكشاتكم بالوسم والمرباع********والفقع بخيامكم ينبت وتلقونه
تلقى العذارى صفوف شايلات القاع******والكل منا يجي ويشوف بعيونه


 

رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64