الموضوع: ثار الدحمليه
عرض مشاركة واحدة
قديم 18-06-2007, 04:47 AM   #7
::عضو مشارك::


الصورة الرمزية جرّح الهوى
جرّح الهوى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 106
 تاريخ التسجيل :  Feb 2007
 أخر زيارة : 19-09-2011 (12:34 AM)
 المشاركات : 159 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



استاذي العزيز..,
خــيــ صبحا ــأل..,

اشكرك من كل قلبي علي ذكرك للهذا الثـأر

ونعم في قحطان..,

واشكرك علي ذكرك للتفاصيل كامله بدون تحريف

واشكرك علي ذكرك للحق وذكرك للهزيمه ثم الانتصار

ونحن الان قليل ما نجد احد يعترف بهزيمة قبيلته

دمت ودام لنا نبض قلمك الرائع

ننتظر المزيد


 

 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64