استاذي العزيز..,
خــيــ صبحا ــأل..,
اشكرك من كل قلبي علي ذكرك للهذا الثـأر
ونعم في قحطان..,
واشكرك علي ذكرك للتفاصيل كامله بدون تحريف
واشكرك علي ذكرك للحق وذكرك للهزيمه ثم الانتصار
ونحن الان قليل ما نجد احد يعترف بهزيمة قبيلته
دمت ودام لنا نبض قلمك الرائع
ننتظر المزيد
|