الموضوع: ثار الدحمليه
عرض مشاركة واحدة
قديم 20-06-2007, 04:07 PM   #8
::عضو متواجد::


الصورة الرمزية دمي جبلي
دمي جبلي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 218
 تاريخ التسجيل :  May 2007
 أخر زيارة : 10-09-2008 (09:10 AM)
 المشاركات : 83 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعطيكم العافيه يالربع

فعلا اخوي جبلي الكلام الي قلته صحيح

الاعنه ماجلوا مع الجبلان لانهم كانوا ينظرون للمشكلة انها بين عائلة بن لامي وعائلة الدويش وليسة مشكلة بين الجبلان والموهه

والدليل انهم ماخلوا عيال دليبح يوم قاموا عليهم الموهه بل ؤقفوا بوجيهم
ولي اعرفه ان الموهه قاموا على عيال دليبح بيذبحونهم
بس الاعنه قاموا مع عيال دليبح ؤبعد ذالك اتفقوا انهم يتركونهم ايتصافون لحالهم

اخوي فارس الجبلي شرواك الطيب

فمان الله


 

 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64