السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يعطيكم العافيه يالربع
فعلا اخوي جبلي الكلام الي قلته صحيح
الاعنه ماجلوا مع الجبلان لانهم كانوا ينظرون للمشكلة انها بين عائلة بن لامي وعائلة الدويش وليسة مشكلة بين الجبلان والموهه
والدليل انهم ماخلوا عيال دليبح يوم قاموا عليهم الموهه بل ؤقفوا بوجيهم
ولي اعرفه ان الموهه قاموا على عيال دليبح بيذبحونهم
بس الاعنه قاموا مع عيال دليبح ؤبعد ذالك اتفقوا انهم يتركونهم ايتصافون لحالهم
اخوي فارس الجبلي شرواك الطيب
فمان الله
|