عرض مشاركة واحدة
قديم 23-08-2009, 02:46 PM   #17
::عضو جديد::


الصورة الرمزية قنيصي
قنيصي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3300
 تاريخ التسجيل :  Aug 2009
 أخر زيارة : 15-10-2024 (01:06 AM)
 المشاركات : 3 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جزاع الجبلي مشاهدة المشاركة
   قنيصي
بس هذولي القعيمات ؟
ههههه

الليلي من العميره وهذولي هم ماجودين بالاندلس

والقعيمات بالاساس ثلاث فخوذ ولكن دخل فخذ في احد هالافخاذ
وماودي اجيب طاري هالسالفه ويزعلون البعض


هلابك جزاع ,, مافيها زعل ولا شي كلنا اخوان وبني عم

اذا عندك معلومه افيدنا الله لا يهينك


 

رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64