اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان الجبلي
شمس
تحية طيبة ... اختي العزيزة
تستطيعين وضع استفسارك هذا بنفس موضوع شجرة الجبلان وبالنسبة لسؤالك
انتي من بداية الموضوع تسألين وتجاوبين حتى انك صححتي بعض الاسماء
التي ذكرت وبشكل متناقض لموضوعك ... اتمنى من يملك معلومات
موثوقة وبالدليل افادتنا بعد توضيح اسمة الثلاثي لنا ...
تحياتي وتقديري
اخوكـــــــــــــــــــــــــــــــ
سلطان الجبلي
ولماذا تعتبره تناقض أنا منذ بداية طرح الموضوع بينت معلومات كثيرة عن الأسرة وطرحي له كان رغبة مني في معرفة المزيد مما أجهله وردودي التصحيحية كانت حول ما أعرفه فقط
شاكرة لك تجاوبك