عرض مشاركة واحدة
قديم 18-02-2010, 12:54 AM   #50
.: عضو مميز :.


الصورة الرمزية نبض الغلا
نبض الغلا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 846
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 18-06-2019 (06:26 PM)
 المشاركات : 3,071 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يوووووو من ذيك السنه ليلحين ما خلص موضوعج ياقمرهم



فديتج..... عاد عسى لقيتي لها تفسير (القلطه للجبلان)



شوفي انا بصارحج وامري لله ........ كانت القلطه لداشه عرض ..... بس انا كريمه وماعلا كرمي كرم



قلت بخليها لربعي وبني عمي ........ وسميتها القلطه للجبلان



وهذي كل السالفه ياقمرهم ...... وانتي متعبه عمرج ومنزله موضوع .... جان قلتي لي وانا اعلمج


 

رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64