24-02-2010, 04:59 PM
|
|
|
|
|
|
::عضو متواجد::
|
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 1530 |
|
تاريخ التسجيل : Jun 2008 |
|
فترة الأقامة : 6577 يوم |
|
أخر زيارة : 10-09-2015 (03:57 AM) |
|
المشاركات :
132 [
+
]
|
|
التقييم :
10 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
الشاعر :ضاري الحطاب
والله اني يأحمد العجمي مخاوي
لين زلت شوفتك يابن الحموله
ماحسبت ال ليلة الفرقا حراوي
ولاهقيت انك تخلا في سهوله
لاتخلا وانت طب ولي مداوي
الزعل من بيننا ربي يزوله
وكان صيدك صاحبك ماهوبناوي
نيته يريضيك والشاهد يقوله
مانويت اجرحك وانت اللي تساوي
عند ضاري دارنا عرضه وطوله
|
|
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق |
|
|
|