عرض مشاركة واحدة
قديم 17-04-2010, 02:43 PM   #11
.: عضو مميز :.


الصورة الرمزية نبض الغلا
نبض الغلا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 846
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 18-06-2019 (06:26 PM)
 المشاركات : 3,071 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنتخـــي مشاهدة المشاركة
   هههههههههههههههههههه بلاه هاذا موتر هاذا رجلي الاحقه حلات لاجاكـ الكزز جيب وتدوس عليه تخلين المورسيدس وراكـ
خخخخخخخخخخخخخخخخ والله المورسيدس يدوس الكزز
تقبلين مروري اخوجــ المنتخـــي

ياهلا بـ المنتخــي

نـورت

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قبلة مطير مشاهدة المشاركة
   عجيـبه بصـراحة

يعطييجـ العــافييـة ع النقــل

تســلم هالايــادي يالغــلا

لاهنتـــــتتتي

هلا وغلا بـ قبـولــه

نــورتـي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهـذريـبـك مشاهدة المشاركة
   شكلها حلو حتى لو يجيبونها بالخليج محدن يشريتها

شكلها غاليه تكسر الظهر

لاهنت علي نقل

اكيــد غاليــه ..... :d

ومنور يا أهذريبــك


 

رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64