عرض مشاركة واحدة
قديم 19-04-2010, 08:19 AM   #16
.: عضو مميز :.


الصورة الرمزية نبض الغلا
نبض الغلا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 846
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 18-06-2019 (06:26 PM)
 المشاركات : 3,071 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي المغاتير مشاهدة المشاركة
   يااعطيج العاافيه يادااشه


بس السياااره الي حااطه صورتها ترا مو شي


انا اقولج ليش

لو هذي دعمت طووفه وجت ددسني ودعمت طووفه هذي اتكسر اكثر

>>> ينظر المووضووع من زاويه بعيده


بعدين مانعينها عشاان سرعتها ولا عشاان شي ثاني لايكون مهربه شي هههههه


>>>> قوم قوم اطلع براء




المهم شااكرلج ياا ايته المحلقه فوق سماء الابداع خمسه كيلو

شاكره ..... لك اضافتك ...... " العظيمـه " ياراعي المغاتير
واضح ان اعتزازك .... بـ " الددسن " كبيـره

وكله كوووووووووم وهذي كوووووووووم

^
^

المهم شااكرلج ياا ايته المحلقه فوق سماء الابداع خمسه كيلو

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه


<< بتقعدين تضحكين لي متى ؟ّ

المهـم



نـورت


 

رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64