عرض مشاركة واحدة
قديم 19-04-2010, 08:21 AM   #17
.: عضو مميز :.


الصورة الرمزية نبض الغلا
نبض الغلا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 846
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 18-06-2019 (06:26 PM)
 المشاركات : 3,071 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عَزيز بن لامي مشاهدة المشاركة
   والله شكلها يفظخ القلب

مايركبها الا الي زهقان من حياته

مثل ماذكر اهذريبك جان الخرافي ولا الصقر ولا الوليد والباقي تصدي وتحلي وهي بالوكاله :>

لاهنتي على النقل

والله مرورك ........ هو ,,,,,,, اللي " يفضــخ القلـب " :d

ويامرحبا ياعزيز ....

نــورت


 

رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64