10-05-2010, 04:04 PM
|
|
|
|
|
|
::عضو جديد::
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 4490 |
|
تاريخ التسجيل : May 2010 |
|
فترة الأقامة : 5891 يوم |
|
أخر زيارة : 06-08-2010 (11:20 AM) |
|
المشاركات :
27 [
+
]
|
|
التقييم :
10 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
مالودا:الدوري كان صعب جداً ولكننا نريد كتابة التاريخ في ويمبلي(sky)
مالودا:الدوري كان صعب جداً ولكننا نريد كتابة التاريخ في ويمبلي
.
يبحث اللاعب الدولي الفرنسي فلوران مالودا عن بطولة الكأس الأن بعدما توج بالأمس
بلقب البريميرليج بعد فوزهم بنتيجة 8-0 على نادي ويغان في ختام مواجهات البريميرليج
وأصبح مالودا الأن يفكر في مباراة البومبي حيث أنها ستكون مباراه صعبه جداً
في ملعب ويمبلي في لندن,ويجزم مالودا أن فريقه لن يتساهل مع البومبي في نهائي الكأس
بالرغم من هبوط مستوى البومبي الواضح في هذا الموسم.
قال مالودا لصحيفة ليكيب الفرنسيه"نهائي الكأس سيكون صعب جداً لن يملكنا
الغرور مهما حصل في المباراه لذلك سنكون في مستوانا الطبيعي كما أنني أحب ويمبلي
كيف لا وهو الملعب الذي سجلت به أول هدف في مسيرتي في كرة القدم الإنجليزيه.
مالودا كان من أفضل اللاعبين المساهمين بلقب هذا الموسم حيث كان يسجل بإستمرار
ويصنع الهجمات وكان مقاتلاً في الدفاع والهجوم.
أضاف مالودا"أنا سعيد جداً بلقب الدوري لقد كانت منافسه قوه من المان يونايتد
ولكننا توجنا في اليوم الأخير من الموسم الإنجليزي لقد كنا تحت ضغط رهيب بالفعل
هذا اللقب مهم جداً في حياتي وسأتذكره دوماً ولكننا الأن نفكر بالثنائيه ولا غيرها.
|
|
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق |
|
|
من mr.salem الي mr.saudخطأ كتابي
REALMADRID )الديره الي مابها حس لمطير اكتب على عالي سماها خساره(
|