عرض مشاركة واحدة
قديم 30-07-2007, 01:01 PM   #11
::عضو ماسي::


الصورة الرمزية أهـذريـبـك
أهـذريـبـك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 367
 تاريخ التسجيل :  Jul 2007
 أخر زيارة : 29-03-2016 (09:37 PM)
 المشاركات : 1,311 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اخوي بدر مشكور على المضوع الجميل
بس ليش ما حطيت الصور البيوت اللي فيه
مو اللي مبنيه من طين اللي من طين احد
يسكنه لا ليش حاطه ..........؟؟؟؟؟؟
والبير اللي حاطه ما يستخدمونه قبل
كانو يستخدمونه
واذ ا تبي تحط موضوع خله كامل


 
التعديل الأخير تم بواسطة أهـذريـبـك ; 31-07-2007 الساعة 04:44 AM

رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64