30-07-2007, 01:01 PM
|
#11
|
|
::عضو ماسي::
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 367
|
|
تاريخ التسجيل : Jul 2007
|
|
أخر زيارة : 29-03-2016 (09:37 PM)
|
|
المشاركات :
1,311 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
اخوي بدر مشكور على المضوع الجميل
بس ليش ما حطيت الصور البيوت اللي فيه
مو اللي مبنيه من طين اللي من طين احد
يسكنه لا ليش حاطه ..........؟؟؟؟؟؟
والبير اللي حاطه ما يستخدمونه قبل
كانو يستخدمونه
واذ ا تبي تحط موضوع خله كامل
|
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة أهـذريـبـك ; 31-07-2007 الساعة 04:44 AM
|