عرض مشاركة واحدة
قديم 18-05-2010, 02:13 PM   #7
.: عضو مميز :.


الصورة الرمزية نبض الغلا
نبض الغلا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 846
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 18-06-2019 (06:26 PM)
 المشاركات : 3,071 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



^
^

العيباني .. صدقت


وللعلم الشيخ جابر تردد على اكثر من جبليه من الاعنـه لـ خطبتها،لكن اهل البنت يرفضون

" خايفين على بناتهم من الطلاق بعد ذلك "

واللي انخطبت من جابر .. ألحين كل وحده منهن .. جاها عيال من " رجال جبلان "

ويسون عن رياجيلهن الدنيا ومافيها

انا اقول ( حلات الثوب .. رقعته منه وفيه) واللي عندنا شيوخ .. ماحنا محتاجين ندور شيوخ بدالهم


عسى ربي يحفظ الجبلان .. من كل شر


 
التعديل الأخير تم بواسطة * جمرة مطير * ; 21-05-2010 الساعة 11:28 PM

رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64