الموضوع: الـجـبـلان ..!
عرض مشاركة واحدة
قديم 17-08-2007, 03:30 AM   #23
::عضو جديد::


الصورة الرمزية كحيلان
كحيلان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 393
 تاريخ التسجيل :  Jul 2007
 أخر زيارة : 27-12-2007 (03:20 AM)
 المشاركات : 7 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



في ربعي الجبـلان بيتـن ورا بيـت ... اجندل الابيات واكتب علـى الكيـف
فخر ومعـزه بالقبايـل لنـا صيـت... حنا جمعنا الصيت بالرمـح والسيـف
ياكم قبايـل راحـو شيوخهـم ميـت... في عز شيخن في نهـار المواقيـف
طاريه يطري كل ما اصبحت وامسيت... خيال صبحا نكرم الجـار والضيـف
ما خص بالجبلان بالعكـس عميـت ..اللـي معانـا ماتجيـه الصواديـف
مانـي بموفـي فعلهـم لـو تغنيـت... في وصفهم تعجز علـي التواصيـف

صح لسانك


مانـي بموفـي فعلهـم لـو تغنيـت... في وصفهم تعجز علـي التواصيـف


هذا البيت عن قصيده كامله
ويعطيك العافيه ولا تحرمنا من قصيدك


 

رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64