عرض مشاركة واحدة
قديم 12-11-2010, 07:06 AM   #2
::عضو نشيط جداً::


الصورة الرمزية راعي الشاص
راعي الشاص غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2498
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 13-10-2016 (02:17 PM)
 المشاركات : 560 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي







بعد ذلك بدأنا الدخول في الكهف الجنوبي الطويل جدا







أرضه قاع







التجول داخل الكهف بصحبة الأحبة في الله








اقتربنا من نهاية الكهف








الفتحة الشرقية للكهف الجنوبي






ما أجمل النور






خرجنا بفضل الله - نعوذ بالله من ظلمة القبر -








بعد ذلك توجهنا للطريق الجديد الذي يصل بين الحائط وقرية الثمد وهو تحت الإنشاء

وثم توقفنا عند سد الحصيد قرب الثمد

















ثم مررنا بسد البنت الواقع جنوب الثمد


















 
 توقيع : راعي الشاص



رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64