الموضوع
:
يقولون يا السلمي سدول الليال طوال
عرض مشاركة واحدة
22-11-2010, 05:41 PM
#
7
::عضو جديد::
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
5188
تاريخ التسجيل :
Sep 2010
أخر زيارة :
24-04-2020 (11:00 PM)
المشاركات :
49 [
+
]
التقييم :
10
لوني المفضل :
Cadetblue
اقتباس:
الى الورع اللي يدعي انه جبريني
يقولون اول الغيث قطره وآخره سيل
وسلم على صاحبك وقول له الدور جاي له
اول شي كل عام وانت طيب حبيبي والجميع عيدكم سعيد وبارك
وأما عن نصك المدون هذا اتضحلي من خلاله بك عدة أشيا
من عدة نواحي وصح السانك على فقكررره
قبل ان انسا واسج
وانا مدري كم عمرك ولاكني
كنت ماني براد لاني ما التفت الى صغاير الامور ولا تعنيني بشى من الاهميه
ههههههههههههههههه
بس بعد قولك
اقتباس:
الى الورع اللي يدعي انه جبريني
ابرد والله وانتضرني بأسرع وو اعجل وقت
الحمدلله على نعمة العقل
انا من قريت
اقتباس:
بعض ما يملك الأستاذ محمد بن جبرين
هههههه دريت انك منت بسيط
كم عمرك بالله أمانه
ههههههههههه
ههههههههههه
أن كان انا ورع انت وش كبرك
ياليتني ورع انا
على قولك
ههههههه
صدقني لفتح منتدي وموقع على حسابي الخاص
لي ولك اذا انك مصمل على التحدي وش رايك تم قول تم
مع السلامه حبيبي
مايلحق أبياتي من الضن شكه
.....................شاعر وارد بنظمي أقوي اعتبرات
واليا بغيت الشعر بالنظم اشكه
....................واصوغ شكله بجزل أقوى العبارات
ياليتني ذا الساع في وسط مكه
.................ضيفٍ على رب الملا والسموات
والمغترب ياربي انك تفكه
.................ياللي عليك الرزق في كل الاوقات
يذا الحساء مامنك ظنيت فكه
....................مغير سلم واستلم بستلامات
فترة الأقامة :
5761 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
12
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.01 يوميا
محمد الجبريني
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى محمد الجبريني
البحث عن المشاركات التي كتبها محمد الجبريني
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64