لا لا مش معقوله هههههههههه
اكيد انتي دمعه
رائعه بكل امانه
بس مشالله فلسفه ، وتكلف في الخاطره
اسمعي وانا اخوك
قريت خواطر كثيره
وشفت فيها الفلسفه
صحيح تذهل القارئه بس انا متاكد انها خرجت في وهي مقتبسها
من كلام قاله الكثير قبلنا
يعني لو كتبتي خاطرتك من احاسيس قلبك وعلى نفس اسلوب
كلامك وربي تطلع جنان ،
وتدخل القلب
اسجل اعجابي في قلمك
|