عرض مشاركة واحدة
قديم 27-08-2007, 02:56 PM   #5
::+عضو شرف+::


الصورة الرمزية < الصدقي >
< الصدقي > غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 186
 تاريخ التسجيل :  Apr 2007
 أخر زيارة : 21-06-2016 (11:30 AM)
 المشاركات : 533 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



المرأة تحيا لتسعد بالحب , والرجل يحب ليسعد بالحياة

تحب المرأة الرجل الذي يعبدها وتعبد الرجل الذي يحبها
؟!

الحب قصة حياة النساء وهو مرحلة من مراحل حياة الرجل

كل شيء للحب كل شيء بالحب هذا هو شعار المرأة

المرأة لا تحب إلا الأطفال وتحب زوجها إذا كان كذلك



يعطيك العافيه يابو عبدالرحمن على الموضوع الجميل

الف شكر لكـ، .. ومنتظرين جديدـكـ، ،،


 
 توقيع : < الصدقي >


اللهم اني أسألك الثبات في الأمر , والعزيمة على الرشد ،

وأسألك شكر نعمتك , وأسألك حسن عبادتك ,
وأسألك قلبا سليما , وأسألك لسانا صادقا ,
وأسألك من خير ما تعلم , وأعوذ بكر من شر ما تعلم , واستغفرك لما تعلم ,
انك أنت علام الغيوب


رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64