عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 27-02-2011, 11:00 PM
ما فات ما مات
::+عضو شرف+::
الريم غير متواجد حالياً
United Arab Emirates     Female
SMS ~ [ + ]
تحبني لكن عزومك تردت ما احتلت في وصلي مثل ما انت محتال
اوسمتي
صاحب الحضور الدائم مسابقة التصميم الاحترافي 
لوني المفضل Magenta
 رقم العضوية : 4535
 تاريخ التسجيل : May 2010
 فترة الأقامة : 5885 يوم
 أخر زيارة : 22-08-2013 (12:47 AM)
 الإقامة : الولايات الاماراتيه المتحده
 المشاركات : 1,309 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : الريم الخطوة الثانية في طريق التميز
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي تقديم [ الهلال السعودي vs سباهان الإيراني ] ,, في إفتتاحية دوري أبطال آسيا 2011






تقديم الهلال السعودي سباهان الإيراني

بطاقة اللقاء

تقديم الهلال السعودي سباهان الإيراني تقديم الهلال السعودي سباهان الإيراني





المناسبة : دوري أبطال أسيا 2011 .
المكان : استاد الملك فهد الدولي بالرياض .
التاريخ : الثلاثاء - 26 / 3 / 1432 هـ
الوقت : 8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة .
القنوات الناقلة : الجزيرة الرياضية - لآين سبورت - السعودية الرياضية
أبوظبي الرياضية - الكأس و الدوري - الكويت الرياضية - دبي الرياضية









طاقم التحكيم


حكم الساحة : رافشان ايرماتوف ( أوزباكستان )
المساعد الأول : رساسولف عبدو حميد الله ( أوزباكستان )
المساعد الثاني : كوكشاروف ( قيرقستان )
حكم الرابع : سيراز فيكفو ( أوزباكستان )



أوضاع نادي الهلال السعودي







يستضيف نادي الهلال في الرياض , نادي سباهان الإيراني

في أولى مباريات كأس آسيا للأندية للفريقين , والتي
يسعى الهلال من خلالها لتحقيق بداية موفقة ناجحة
تقود إلى انتصارات أخرى لتحقيق الرغبة الهلالية
في تحقيق نتائج إيجابية والفوز بجميع المباريات .


شارك نادي الهلال في كأس آسيا 11 مشاركة في الأعوام التالية :

( 1992 - 1998 - 1999 - 2000 - 2001 - 2003
2004 - 2006 - 2007 - 2009 - 2010 )
ويعد الهلال زعيم الأندية الآسيوية بستة بطولات
ويسعى بطبيعة الحال من تحقيق البطولة السابعة في
عام 2011 ليواصل زعامته ويتسيد القمة وعرش الزعامة .
شارك نادي الهلال في آخر نسخة ( 2010 )
وكان في المجموعة ( D ) بجانب كلاً من :
( السد القطري - مس كرمان الإيراني - الأهلي الإماراتي )
وقد تأهل الهلال إلى جانب مس كرمان , وكان الهلال
قد تصدر المجموعة وتأهل ليقابل بونيودكور الأوزبكي
في دور الـ 16 وتغلب الهلال بنتيجة 3 / 0
ثم تأهل الهلال إلى دور الثمانية وقابل الغرافة ( ذهاباً وإياباً )
وتغلب الهلال في المباراتين بنتيجة 5 / 4 , ثم تأهل الهلال
إلى نصف النهائي ليقابل نادي ذوب آهن الإيراني
وقد خسر الهلال في المباراتين ( ذهاباً وإياباً )
بنتيجة 2 / 0 ( النتيجة الإجمالية ) .
يدخل الهلال المواجهة بطموح عالٍ وبهمة كبيرة
لتحقيق الفوز والحصول على فوزٍ مهم في بداية المشوار
الآسيوي لعام 2011 .

* سيغيب عن نادي الهلال اللاعب المحترف في صفوفه
الكوري ( لي يونغ بيو ) , بسبب الإيقاف الذي تعرض له
بعد طرده في مباراة ذوب آهن الإيراني في إياب نصف النهائي 2010
بالإضافة إلى اللاعبين الذين يعانون من إصابات وهم :
( خالد شراحيلي - حسن خيرات - سلطان البرقان )






أوضاع نادي سباهان الإيراني



يحل نادي سباهان الإيراني ضيفاً على نادي الهلال

في الجولة الأولى من البطولة , ليحاول العودة إلى
إيران بالفوز الذي يعد مهماً أو التعادل كأقل المكاسب .


شارك نادي سباهان في كأس آسيا 6 أعوام , في :

( 2004 - 2005 - 2007 - 2008 - 2009 - 2010 )
وكانت أفضل نتيجة قدمها النادي الإيراني في عام 2007
إذ توج وصيفاً لبطل كأس آسيا اوراوا ريد الياباني .
شارك نادي سباهان في آخر نسخة ( 2010 )
وكان ضمن المجموعة ( C ) والتي ضمت كلاً من :
( الشباب السعودي - العين الإماراتي - باختاكور الأوزبكي )
وقد خرج من الأدوار الأولى ولم يتسنى له التأهل
حيث تأهل من مجموعته ( الشباب - باختاكور )
ويود في مشاركته في النسخة القادمة تقديم المستوى
الجميل والتأهل إلى دور الـ 16 ومحاولة تحقيق
ماحققه في عام 2007م أو الحصول على الكأس
وهذه هي أمنية جماهير نادي سباهان .





مدرب نادي الهلال السعودي

الأرجنتيني : Gabriel Calderon



مدرب نادي سباهان الايراني


الإيراني : Amer Qalah




تشكيلة نادي الهلال السعودي





حسن العتيبي

شافي الدوسري - ماجد المرشدي - أسامة هوساوي - محمد نامي
ميريل رادوي - خالد عزيز
محمد الشلهوب - أحمد الفريدي
أحمد علي - ياسر القحطاني





تشكيلة نادي سباهان الإيراني




سيد مهدي رحمتي

إحسان هاج صفي - سيد هادي - محسن بنكر - سيد جلال حسيني
شاهين خيري
مهدي كريميان - مهدي جعفر بور
أحمد جمشيديان
عماد محمد رضا - إبراهيم توريه


تقديم الهلال السعودي سباهان الإيراني





اضف تعليق على الفيسبوك
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق



 توقيع : الريم



أعاني من مرضٍ خطير
مرضٍ أقوى من أي مرض
إنه مرض اللا مرض
مرضُ اللا مشاعر
واللا شيء


رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64