عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-07-2011, 10:22 PM
::+عضو شرف+::
الليث غير متواجد حالياً
اوسمتي
الشاعر المميز 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 6468
 تاريخ التسجيل : Jul 2011
 فترة الأقامة : 5465 يوم
 أخر زيارة : 07-04-2013 (11:43 AM)
 المشاركات : 219 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : الليث الخطوة الثانية في طريق التميز
بيانات اضافيه [ + ]
Icon23 بن مساعد لمشجع طالبه بالرحيل: قد أحقق رغبتك بعد 5 سنوات.. أعانك الله على احتمالها




مساعد لمشجع طالبه بالرحيل: أحقق
- سبق - الرياض: ردّ الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال على مشجع طالبه بالرحيل من النادي, والكف عن عبثه في النادي, بأنه لا ينوي تحقيق رغبته حالياً, مضيفاً أنه قد يحققها بعد خمسة أعوام، قائلاً: إن جمهور الهلال لا يرضى بغير الفوز وبمستوى وبكل شيء.

وجاء رد الأمير عبر حسابه الخاص في الموقع الاجتماعي "تويتر" بعدما قال مشجع يدعى "خالد ماجد" للأمير عبد الرحمن بن مساعد: "كفاك تجربة وكفاك عبثاً ارحل من الهلال فقد استنفدت فرصتك ويوجد من ينتظر الفرصة لخدمة الكيان العظيم".

ورد رئيس نادي الهلال ابن مساعد عليه بالقول: "كلنا راحلون في يوم من الأيام يا أخي الكريم ولكني لا أنوي تحقيق رغبتك حالياً.. ربما بعد 5 سنوات، أعانك الله وأعانني على احتمالها".

من جهة أخرى، قال الأمير عبد الرحمن بن مساعد: إنهم لم يتأخروا في تعيين مدرب, مضيفاً أن المهم قدوم المدرب قبل المعسكر ليشاهد الوضع على الطبيعة.
وتابع الأمير عبد الرحمن: "إن مدربين اثنين لديهم أشرطة لأفضل 6 مباريات لعبها الهلال هذا الموسم وأسوأ 6 مباريات".
وأضاف: "أعطيناها إياهم حينما بدأنا التفاوض معهم".

وعن أكبر مشكلة واجهت بن مساعد منذ توليه رئاسة النادي، أجاب: "إنكم جمهور لا يرضى بغير الفوز وبمستوى وبكل شيء".
وكشف الأمير عبد الرحمن عن أكثر من 800 سؤال وصله يحاول الرد على ما يستطيع منها، قائلاً: "فيه اخوان مستمرين بارسال أسئلة وهذا يعطل النت فأرجو الانتظار حتى أفرغ من الإجابة".




اضف تعليق على الفيسبوك
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق




رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64