عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 22-09-2007, 02:30 AM
:+: مصمم :+:
مزاجيه غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 426
 تاريخ التسجيل : Aug 2007
 فترة الأقامة : 6900 يوم
 أخر زيارة : 21-11-2009 (01:36 PM)
 المشاركات : 1,850 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : مزاجيه الخطوة الثانية في طريق التميز
بيانات اضافيه [ + ]
Icon100 حركات دلع تخلى الرجل يروح فى ستين داهية!!!!!!!!




حركات دلع تخلى الرجل يروح فى ستين داهية !!!

--------------------------------------------------------------------------------


السلاااااااام عليكم
حركات دلع تخلى الرجل يروح فى ستين داهية بـ الصور حطيت كلمة صور عشان اللى يقراء يتخيل الصوره بعدين يعني مسوي فبركه صحفيه

اخترت لكم بعض الحركات .. اللي كلها انوثه ودلع ..
وتخلي .. الر جل .. مو بس يروح فيها .. الا يروح في ستين داهي بعد ..

الرجال يحب المرأة النـــــــــاعمة..النـــــــــ ـــــاعمة..
,, تقدرين تخلين زوجك زي الطفل بنعومتك..
وحتى لو كان لك عشر بزارين..لا تفقدين النعومة, لأننا بفطرتنا بنات..
يعني الطفلة موجودة في دواخلكم..كيف تظهرينها؟؟

تابعي معي:

* إذا دخلتي السوق, إشتري الملابس الوقورة الرزينة لزياراتك,
واشتري ألوان فاااتحة وورود لزوجك..والأفضل تكون cut
أو كوكتيل (بدون أكمام ولا سيور)



* كل رجل مغرم بالعطور
أسبغي على نفسك العطر في كل وقت
عندما تدخلين محلات العطور والماكياج, إذهبي إلى قسم المعطرات والباودر,
اشتري سبلاش بعد الحمام, وبعد الدوش رشي على جسمك بوفرة,
وضعي البودرة, وتبخري ثم تعطري..وعندما يأتي زوجك من العمل,
استقبليه بالأحضان واغمريه بالحنان,,

*إذا كان زوجك حبك "طبيعية" وبدون أصباغ ومكياج,,
هذا لا يعني ألا تضعي المكياج ابدا... صدقوني يا أخواتي,
الزوج عندما يقول لك "أكره المكياج" فهو يعني ذلك الذي تضعينه
في الزيارات أو المناسبات..فلا تغفلي عن مكياج البيت!!
لذلك أنصحك بأن تشتري كريم اساس وبودة The Body Shop
لأنها خفيفة مرة وما تطلع بثور, وفي لياليكم الحالمة ومناسباتكم الخاصة ضعي منها,
ثم مشطي رموشك بماسكرا الجل والبروتين المغذية الشفافة,
وضعي Blush من اللون الخربزي الفاتح (أغمق من لون البشرة بدرجة)
وضعي ملمع شفاة, بس هذا خليه قوي مررررررررررة..

*اللي يقطع قلب الرجل هو دمعة المرأة.. لا تنسين أن الرجل يبغض المرأة الصلبة
والمستقوية (يحب قوتها في الحق, وعند المواقف الصعبه فقط)
أما في الحوارات والنقاشات,, إذا اشتد النقاش, ووجدتي أن زوجك
لن يقتنع بوجهة نظرك,, وأنه " قافلة معه وماله خلق نقاش"...
توقفي عن الحوار فورااااا.. وتصنّعي العبرات ,,إذ أن البكاء سيأتي تلقائيا ولا شعوريا..
أهربي منه إلى غرفة أخرى.. إبكي بصوت خافت,,
سيأتي إليك..لا تناقشيه, بل إجعليها حيلة تفتحين بها صفحة جديدة و تنهين الخلاف
بس لا تزودينها بالبكي عاد يعني ابكي على الشي اللي يستاهل بس لانكثرة البكي الر جال ما يحبها




اضف تعليق على الفيسبوك
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق



 توقيع : مزاجيه




__________________
أمي يانور الكون يا {شمس الإشراق
لا قلت يا أمي حن لك كل معلوق]
شوفك يفرج ضيقة الصدر لا ضاق
غمرة حنانــك فيه نشوة وله ذوق
لا جيت قربك كل تفكير بي راق
همــسة حنانك عندها أنام وأفوق
نبضات قلبي عبرها حبي } ينساق
حبك } يغذي نبض القلب بعروق


رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64