25-09-2011, 10:54 AM
|
|
|
|
|
|
::عضو نشيط جداً::
|
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 2498 |
|
تاريخ التسجيل : Jan 2009 |
|
فترة الأقامة : 6354 يوم |
|
أخر زيارة : 13-10-2016 (02:17 PM) |
|
المشاركات :
560 [
+
]
|
|
التقييم :
10 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
اخوي الحكيم
لاهنت على نقل الخبر وهم قبل ما يسكنون وينزلون الارطاوية ارسلوا للدويش بس يستاذون لان الارطاوية ارضها تابعة لقبيلة مطير وكان وقتها امير مطير هو فيصل الدويش
وارسلولة وطلبوا اذنة وافق انهم يسكنون وينزلون الارطاوية وانهم يكونون تحت حماية قبيلة مطير بعدها عاد تاثر فية دعوتهم الدويش وبعدها تاسست حركة الاخوان
الموسوعة الحرة ما تعتبر دليل لانها مفتوحة
تحيتي لك
|
|
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق |
|
|
آخر تعديل راعي الشاص يوم
25-09-2011 في 11:02 AM.
|