15-04-2012, 01:40 AM
|
|
|
|
|
|
::+عضو شرف+::
|
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 6468 |
|
تاريخ التسجيل : Jul 2011 |
|
فترة الأقامة : 5466 يوم |
|
أخر زيارة : 07-04-2013 (11:43 AM) |
|
المشاركات :
219 [
+
]
|
|
التقييم :
10 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
الف مبروك نادي الشباب على دوري السعودية

انتهت الحكاية .. وفاز نادي الشباب بالدوري رقم 37 في تاريخ الكرة السعودية, والذي سلم كأسه لأول مرة أحمد عيد المكلف بإدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم بحضور أعضاء اللجنة المكلفة.
الشباب اضاف لسجله اللقب السادس بعد أن تمكن من الفوز خمس مرات سابقة في أعوام 1991,1992,1993,2005,2007 وتمكن الشباب من تحقيق اللقب لثلاث مرات متتالية كأول فريق يحقق هذا المنجز قبل أن يعادل الاتحاد الرقم في أعوام1999,2000,2001.
ويعتبر الشباب ثالث الأندية الأكثر حصولاً على الدوري بجانب النصر ست مرات, ويفصله لقبين عن الاتحاد الذي فاز باللقب 8 مرات, في حين يتصدر الهلال بـ13 لقب دوري.
|
|
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق |
|
|
|