الموضوع
:
الأهلي يمنح مالك معاذ فرصة أخيرة للبقاء مع الفريق
عرض مشاركة واحدة
#
1
29-05-2012, 03:45 AM
::+عضو شرف+::
اوسمتي
لوني المفضل
Cadetblue
رقم العضوية :
6468
تاريخ التسجيل :
Jul 2011
فترة الأقامة :
5466 يوم
أخر زيارة :
07-04-2013 (11:43 AM)
المشاركات :
219 [
+
]
التقييم :
10
معدل التقييم :
بيانات اضافيه [
+
]
الأهلي يمنح مالك معاذ فرصة أخيرة للبقاء مع الفريق
الأهلي يمنح مالك معاذ فرصة أخيرة للبقاء مع الفريق
أكدت إدارة النادي
الأهلي
أن المهاجم
مالك
معاذ
سيعود للفريق بعد انتهاء فترة إعارته لنادي النصر, وشدد رئيس النادي الامير فهد بن خالد أنه لا توجد نية لاعارته أو بيع عقده في الوقت الحالي, وأن أمر تمثيله للفريق أو رحيله سيكون في يد المدرب التشيكي كاريل جاروليم الذي سيحكم على اللاعب خلال فترة الاستعداد للموسم الرياضي الجديد, خاصة وأن اللاعب بقي في عقده موسم واحد مع النادي.
هذا ويرى متابعون أن فرص بقاء
مالك
معاذ
مع
الأهلي
تعد ضعيفة للغاية, في ظل تعاقد النادي مع مهاجمي الهلال والتعاون عيسى المحياني بدر الخميس بالإضافة لتجديد عقد عماد الحوسني وبقاء البرازيلي فيكتور, مما يعني أن أمر رحيله سيكون الأقرب وقد يتضح هذا الأمر خلال الفترة القصيرة المقبلة.
الموضوع الأصلي:
الأهلي يمنح مالك معاذ فرصة أخيرة للبقاء مع الفريق
||
الكاتب:
الليث
||
المصدر:
منتدى الجبلان الرسمي
www.aljblan.net
المصدر:
::منتدى الجبلان الرسمي::
اضف تعليق على الفيسبوك
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق
زيارات الملف الشخصي :
0
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 0.04 يوميا
الليث
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى الليث
البحث عن المشاركات التي كتبها الليث
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64