الموضوع
:
منديل بن لامي يترشح لانتخابات مجلس الامة في الكويت
عرض مشاركة واحدة
11-11-2012, 12:36 PM
#
10
::عضو نشيط جداً::
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
2498
تاريخ التسجيل :
Jan 2009
أخر زيارة :
13-10-2016 (02:17 PM)
المشاركات :
560 [
+
]
التقييم :
10
لوني المفضل :
Cadetblue
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جبلي صريح
السلام عليكم
اول شي الانتخابات حق مكفول بالدستور .. سوا تصوت او تقاطع
وثاني شي حنا يالجبلان شنو مستفيدين من مقاطعتنا للانتخابات !!
لا لنا مرشح مع هالناس ولا حاجه
بس عليهم عليهم ضدهم ضدهم ماتصير هالسالفه ؟
لابغيتا شي حبينا خشوم المرشحين عشان واسطه ؟
وزين اذا مشاك ؟
ومنديل يوم كان بينزل استشار اكثر الجبلان وقالو حنا معك
يطلع لي واحد عمره 19 يقول حنا مقاطعين مو صحيح
واللي انسجنو ايام الوطن وبعد الوطن في عضو وقف عليهم ؟
وسالفة مزبلة التاريخ مو انت يالشعلي يالهيت تقولها
احشم ارجال ماتطلع منك
واللي مايبي يصوت او يبي
شي راجعله
لاهنت على المرور صريح بما انك صريح وتحب الصراحة حنا ني وبالنسبة لي استفسر عن السبب واكيد الترشح حق مكفول واي واحد يقدر يترشح لكن بضرب لك مثال مثلا في مصر لو الاخوان المسلمين قالوا او قررو انهم مراح ينزلون اي مرشح لهم بالانتخابات القادمة هل فية او تعتقد انة راح يطلع واحد منهم ويترشح اكيد لا وان طلع واحد منهم سوو فية مثل ما سوو مع عبدالمنعم ابو الفتوح تبرؤ منة وشالوا اسمة من الحزب والاخوان
اكيد حنا هني الوضع يختلف لكن بنفس الوقت انت قلت انة مافية اي مصلحة من مقاطعة الانتخابات وان الجبلان مو مستفيدين من المقاطعة طيب اشرح لنا لو تكرمت الفايدة المرجوة من مشاركة او ترشيح واحد من الجبلان
واللة يعطيك العافية
تحيتي لك
فترة الأقامة :
6357 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
6
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.09 يوميا
راعي الشاص
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى راعي الشاص
البحث عن المشاركات التي كتبها راعي الشاص
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64