عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 26-10-2007, 04:14 AM
:+: مصمم :+:
مزاجيه غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 426
 تاريخ التسجيل : Aug 2007
 فترة الأقامة : 6900 يوم
 أخر زيارة : 21-11-2009 (01:36 PM)
 المشاركات : 1,850 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : مزاجيه الخطوة الثانية في طريق التميز
بيانات اضافيه [ + ]
Unhappy مـــاكل جــرح يطيب من عـــــــــذر ....... عــــــــــــــادي ؟؟!!!!!!!




ماكل جــرح يطيب من عـــذر عـــادي !!

ومــاكل غلطــــه عذرها دوووم مقبــــول

عيش وتحمـــل غلطتـــــك في بعـــــــادي

انتـــا ولاغيـــرك عن البعــــد مسؤووول

يــامــا نصحتـــك لاتمــــــادى فعنـــــادي

بس إنت مـــــاينفع معك نصـــح أو قـول

كــم قلـــت لك خليـــك عــــادي وهـــادي

ولـــو مـــانصحتك قبلهــــا كان معقـــول

أنـــا كـــذا عنــــدي حــــدود ومبـــــادي

ومن فضـــل ربـــي مامـعي فكر مشلول

اشــوى اللي مــاحطيت فيك إعتمــــادي

وإلا زمــــاني كنت في وضـع مجهـــول

ضحيــت في حبـــي وسمعـــــــة ودادي

ومشيتنــي في عــرض الايام بالطـــول

واجبرتنـــــي أقبــل عـــزاي بفـــــؤادي

أعيــــش وآنــا شايلـــــه قلب مقتــــول

فكـــرت اجـــر الصـــوت لجلك وانـادي

لقيت مــــابه شي يستــــــاهل القـــــول

قلـــت ابتعــــد وأفــــل خطوة بعـــــادي

واقــــول عن فراقـــــك شده وبتــــزول

وخـــل العنـــــاد طـــــول التمـــــــــادي

يبقـــــون في قلبـــك مكـاني على طووول ..





اضف تعليق على الفيسبوك
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق



 توقيع : مزاجيه




__________________
أمي يانور الكون يا {شمس الإشراق
لا قلت يا أمي حن لك كل معلوق]
شوفك يفرج ضيقة الصدر لا ضاق
غمرة حنانــك فيه نشوة وله ذوق
لا جيت قربك كل تفكير بي راق
همــسة حنانك عندها أنام وأفوق
نبضات قلبي عبرها حبي } ينساق
حبك } يغذي نبض القلب بعروق


رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64