عرض مشاركة واحدة
قديم 09-12-2007, 02:34 AM   #28
:+: مصمم :+:


الصورة الرمزية مزاجيه
مزاجيه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 426
 تاريخ التسجيل :  Aug 2007
 أخر زيارة : 21-11-2009 (01:36 PM)
 المشاركات : 1,850 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



تمهل قبل لاترحل وخذ معك السهر ياصاح,,,,,

ونوح ماطوى ياسي وقصيد مله الدفتر,,,,

عساي اليا ابتعد زولك اطيب وخافقي يرتاح,,,,

واقول ان الزمن وفى ولو الزمن قصر,,,,

تعبت اضحك على نفسي واقول الهم عني انزاح,,,,

وتعبت ابحث عن الحلم الكبير اللي بك اتكسر,,,,


 
 توقيع : مزاجيه




__________________
أمي يانور الكون يا {شمس الإشراق
لا قلت يا أمي حن لك كل معلوق]
شوفك يفرج ضيقة الصدر لا ضاق
غمرة حنانــك فيه نشوة وله ذوق
لا جيت قربك كل تفكير بي راق
همــسة حنانك عندها أنام وأفوق
نبضات قلبي عبرها حبي } ينساق
حبك } يغذي نبض القلب بعروق



 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64