الموضوع: ما يذكرك بي
عرض مشاركة واحدة
قديم 31-01-2008, 04:55 AM   #5
.: مصممة :.


الصورة الرمزية گہٍـرستہآلهہ
گہٍـرستہآلهہ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 480
 تاريخ التسجيل :  Aug 2007
 أخر زيارة : 20-11-2012 (11:23 AM)
 المشاركات : 1,576 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



تعجــــــز الكلماااات بالخــــروج مــــــن طرف اللساان!!!

وتعجــز الأنااامل بالكتااابه 00ويعجــــز الأحساااس عن التعبيــــر!!!

000 فقد اعجبتني خاطرتك ...ولا أملك غير كلمة شكراااا لكل ماخط قلمـــك !!!!!

فدمــــتي 000ودااام قلمك 00ودااام وجـــــودك



تقبلي كل مــــا في هذااا الكــــــون من التحيااات 00والأحتراامات 00والتقدير

أختــــك،،،،،،،،


 

رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64