![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
||||||||||||||
|
||||||||||||||
![]() اليوم - الرياض
كشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ممثلاً (بفريق المهمات الخاصة) عن حصول دوري المحترفين السعودي على المرتبة الثالثة خلفاً لليابان وكوريا الجنوبية وقد حصل الدوري السعودي في التصنيف على 626,5 نقطة بفارق 105 نقاط عن الدوري الياباني والمصنف بدرجة (A) على مستوى القارة الآسيوية وبفارق 25,9 نقطة عن الدوري الكوري . وكان فريق المهمات الخاصة بالاتحاد الآسيوي قد زار جميع الدول المشاركة في دوري المحترفين الآسيوي واعتمد في تصنيفه النقاط التالية .التنظيم والمعايير الفنية و الحضور الجماهيري الحكومة والاستقلالية و التسويق والترويج والمقياس الاستثماري وإدارة المباريات والإعلام والخدمات اللوجستية والإستادات والملاعب وواقع الاندية وهيكلها التنظيمي وقد أثنى فريق الاتحاد الآسيوي على الخطوات الجادة التي قامت بها هيئة دوري المحترفين السعودي والمشاريع التي تم تنفيذها. الموضوع الأصلي: الاتحاد الآسيوي يصّنف الدوري السعودي ثالثاً على مستوى القارة || الكاتب: الريم || المصدر: منتدى الجبلان الرسمي
المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي::
أعاني من مرضٍ خطير مرضٍ أقوى من أي مرض إنه مرض اللا مرض مرضُ اللا مشاعر واللا شيء |
|
|
#2 |
|
::عضو مميز::
![]() ![]() ![]() |
هذا شي طبيعي ان االدوري السعودي بالصفوف المتقدمة دايم بس لو عندنا لاعبين محترفين بالدول الغربية كنا صرنا افضل من اليابان وكذلك الاهتمام بفئة اللعبين الناشيئن عشان يكون دايم عندنا لاعبين مميزين
تحياتي وودي ع مجهودك الطيب |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |