![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||||||||||||
|
||||||||||||||
|
أحمد حكمي- سبق- الرياض: تعرض نجم نادي الهلال السابق ومدير الكرة الحالي بنادي الهلال الكابتن سامي الجابر لحالة إغماء في مباراة الهلال التي جمعتهم بأشقائهم بنادي الأهلي ضمن تصفيات دور الثمانية من بطولة كأس ولي العهد لهذا الموسم. وقد التقطت الكاميرات الموجودة بالملعب لحظة سقوط الجابر، تزامناً مع تسجيل المحترف المصري في صفوف نادي الهلال أحمد علي للهدف الأول، الأمر الذي تطلب تدخل الجهاز الطبي للنادي ومتابعة حالته الصحية. وقد ذكر المراسل الميداني للرياضية السعودية الزميل عبدالرحمن الدحيم أن الكابتن سامي الجابر تعرَّض لحالة إغماء، وعن أسباب تعرضه للإغماء ذكر بأنه جاء نتيجة عدم تناوله للغذاء بشكل جيد لهذا اليوم، ما سبب له حالة إغماء، وقد تناول عدداً من الوجبات لتعويض النقص، وهو الآن بصحة جيدة. http://www.youtube.com/watch?feature...&v=E1VOY6TaCv8 الموضوع الأصلي: تعرض سامي الجابر لحالة إغماء بعد هدف الهلال الأول أمام الأهلي || الكاتب: الريم || المصدر: منتدى الجبلان الرسمي
المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي::
أعاني من مرضٍ خطير مرضٍ أقوى من أي مرض إنه مرض اللا مرض مرضُ اللا مشاعر واللا شيء |
|
|
#2 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
أبـو فـلأح الـجـبـلـي
![]() |
شكرا على الموضوع بارك الله فيك
تحياتي لك بود |
تابعونا على ... http://www.facebook.com/aljblan http://www.facebook.com/aljblaan?ref=tn_tnmn https://twitter.com/#!/aljblan https://twitter.com/sultanalawadh
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |