![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||||||
|
|||||||
|
لماذا روحك تمتلكني؟؟ لماذا رحيلك يقتلني؟؟ لماذا حبك يحتويني؟؟ لماذا أشتاق لك كل حيين؟؟ لماذا تهديني الجروح والدموع؟؟ لماذا حطمت قلبا بما فيه من أمل؟؟ لماذا حطمت انسانا بما لديه من أـحلام؟؟ لم العذاب منك وفيك؟؟ لم الحـــــــــــــــــب منك وإليك؟؟!! عمّن تبحث بعيدا عني؟!! لمن تحكي أو تغني؟! هل أنت حقا ذلك الأمل الذي كنت أعرفه؟؟!! هل أنت حقا تلك الأحلام التي أريدها؟؟!! هل أنت سكينٌ تعشق الدموع والآهـــــات من قلبي..حينما تطعنه!!؟؟ كل هذا لأني أحبــــــــــــــك*؟!! كل هذه الأسئلة لأني أريدك؟؟ لا أدري عن محتوى شي ء منها؟؟ لا أعرف هل هذا..حـــــــــــــب ام انتقام!!؟؟ نعم""..لم أعد أدري ما هو الحب ..حقّا !!؟؟ ولكني سمعت عنه بأنه...شيء رائع وسامي في قمة الخيال؟؟!! شيء في قمة الجمال والكمال... اعرف بانه..آية في التضحية والعطاء........!! حبيبي.. هل تعرف كيف انا بعد رحيلك؟!؟ فقدت الأمل والحياه..فقدت الإحساس والحب.. اصبح قلبي لايحوي سوى جروح ودموع!!....... آخر كلمات خططها قلمي المتواضع لك يا توأمي........!!؟؟ لك أنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت .... ارحل بعيدا ايها القلب الذي أحببت؟؟ أيها الأمل اللذي حطمني؟؟ أيها اليأس اللذي تركني وحيدة..!! ارحل ولكن قبل ان ترحل**أرجوك..؟؟ اقتلني بيدك لأني لا أريد العيش بدونك..!! منقووووول ^_^ الموضوع الأصلي: لماذا رحــــــــــ يقتلني ـيـــــــلــــــك ...؟!؟ || الكاتب: بنت العز ماتنهز || المصدر: منتدى الجبلان الرسمي
المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي:: |
|
|
#3 | |||||||||||||||||||||||
|
::عضو جديد::
|
فارس الجبلان لي الشرف اني اشوف اسمك بواحتي واعجبك بها الله يعطيك العافيه والله لايحرمنا من روعة حضورك |
|||||||||||||||||||||||
|
|
|
#4 |
|
:+: مصمم :+:
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
تسلم يمناج على النقل المميز......
كلمات معبره...وجميله بنفس الوقت.. تقبلي مروري... دمت بووووووود........ |
![]() __________________ أمي يانور الكون يا {شمس الإشراق لا قلت يا أمي حن لك كل معلوق] شوفك يفرج ضيقة الصدر لا ضاق غمرة حنانــك فيه نشوة وله ذوق لا جيت قربك كل تفكير بي راق همــسة حنانك عندها أنام وأفوق نبضات قلبي عبرها حبي } ينساق حبك } يغذي نبض القلب بعروق
|
|
|
#5 | |||||||||||||||||||||||
|
::عضو جديد::
|
مهاوي المطيري راائع تواجدك بين هذه الكلمات البسيطه سعيده بمرورك كوني بالقرب دائما مودتي لكـ |
|||||||||||||||||||||||
|
|
|
#7 | |||||||||||||||||||||||
|
::عضو جديد::
|
عذاري اسعدني تواجد لاتحرمني من طلتك ولا بداع لا تراه غير العين المبدعه |
|||||||||||||||||||||||
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| لماذا؟؟ | هلي الشيابين | مجلس تاريخ الجبلان | 1 | 30-01-2009 01:28 AM |
| لماذا ؟ ياجزاع | بدر العوض | همس القوافي | 1 | 16-03-2008 09:17 PM |
![]() |
![]() |
![]() |