![]() |
|
#1
|
||||||||
|
||||||||
|
7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 انت كيف تصيد الضب بالعاده أكيد الخرازة بعض الأحيان تصيبه واحيان لا والطرد يمكن تصيده ويمكن يجحر او انك تعب وتخليه والتغريق لازم مويه كثيره وأحيانا تخلص وتصير معارك بينك أنت والضبكل الي ذكرته انساه الحين طريقه جديده بدون تعب ومضمونه الأدوات المطلوبة::::::::::::::::::::::::::::::: 1:جركل مويه كبير (حاول تكثر الموية) 2:كرتون كبير 3:بطارية سيارة(يفضل أن تكون بحالة ممتازة) 4:سلكين كهرب طريقة الإستعمال::::::::::::::::::::::::::::: حط بعض الماء في الجحر اربط الأسلاك في البطاريه حط الأسلاك في المويه إلي في الجحر حط الكرتون قدام الجحر يتكهرب الضب ويطلع على طول من الجحر للكرتون وهني عليكم الضب طريقه مجربه ومضمونه بليز إلي يدخل يرد المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي::
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| مسجد من الذهب | غـ الصمان ـلا | الصور والخلفيآت | 16 | 17-01-2009 11:45 AM |
| حيوان الضب | سطام العوض | مجلس الرحلات البريه والأبل والصقور | 15 | 02-01-2008 12:31 AM |
| فهد بن مزيد بن جبرين الجبلي؟ | راعي الوضحا | مجلس ديوان الجبلان الشعري | 12 | 20-09-2007 04:18 AM |
![]() |
![]() |
![]() |