![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||||||||||||
|
|||||||||||||
![]() لأول مره لا شيء مستحيل اجعل الماسنجر يظهر كما كان في ويندوز [ Vista - XP ] تابعوا الشرح والنتائج ستكون مرضية صورة للمشكلة في ويندوز 7 - Windows 7 ![]() نتجه الآن إلي ايقونة الماسنجر ثم نقوم بالضغط عليها بزر الفأرة الأيمن ثم نضغط على خصائص أو Properties ![]() الآن ستظهر لنا هذه النافذة سنقوم بإختيار تبويب التوافق أو Compatibility نضع علامة صح على اختيار تشغيل هذا البرنامج في وضع التوافق أو Run this program in Compatibility Mode for اختر الآن من القائمة الظاهرة لك نظام الويندوز فيستا Windows Vista الآن يمكنك الموافقة على التغيرات ![]() هذه صورة لنتيجة عملنا ولتأكيد النتائج بشكل مرضي أعد تشغيل الماسنجر وستجده مثل ماهو بالصورة ![]() تحياتي لكم الموضوع الأصلي: طريقة إظهار رمز الماسنجر بجانب الساعة في ويندوز 7 - Windows 7 || الكاتب: فهد عيد الجبلي || المصدر: منتدى الجبلان الرسمي
المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي::
"كلنا لله راجعون"
اللهم ارحمني يوم لا يسمع لقلبي نبض وأرزقني بمن يدعو لي بعد وفاتي |
|
|
#2 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() |
^
^ ^ لاهنت على المرور |
"كلنا لله راجعون"
اللهم ارحمني يوم لا يسمع لقلبي نبض وأرزقني بمن يدعو لي بعد وفاتي
|
|
|
#3 |
|
www.aljblan.com
![]() ![]() |
تصدق انها كانت ترفع ضغطي هالمشكله واجبرتني اني اركب نظامين على جهازي اكس بي ووندوز 7 *__^
مشكوور يا ابو عيد والله يعطيك الف عافيه على الموضوع
|
|
|
|
#8 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() |
لاهنتم على المرور
|
"كلنا لله راجعون"
اللهم ارحمني يوم لا يسمع لقلبي نبض وأرزقني بمن يدعو لي بعد وفاتي
|
|
|
#10 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() |
ولا أنتي على المرور
|
"كلنا لله راجعون"
اللهم ارحمني يوم لا يسمع لقلبي نبض وأرزقني بمن يدعو لي بعد وفاتي
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |