![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#13 |
|
:: شـاعـر ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الله الله
دمعة الناقه صح اللسانج قصيده جميله في حسها الشعري ومشاعر تختلج القلوب من اوخيتنا دمعه عساها ذخر لنا وللمنتدى اما كيفية طريقة الوزن فا اضن اخونا بعيد ماقصر فيها بطريقة الشرح فــ هو من خيرة الاساتذه شعريا اما الى عدم فهمك الى الان للوزن .... فمثل ماقال اخونا الكبير بعيد وهنا ملاحظه جميله انك لاتعرفين معنى الوزن ... ولم تذهبي بعيدا عن المسحوب والهجيني الطويل فا هذا ينم على موهبه عندك .. تحتاج فقط الى توجيه اتمنى لك الافضل والافضل كوني بخير محبكم الديحاني |
|
|
|
#14 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
الله على حظورك اخوي جاسم
وعلى اسلوبك وتعاملك الراقي مع الكل لك احترامـــــــــي اخي العزيز واســـــــعدني تشريفك وتعليقك في صفحتي
|
|
|
|
#16 |
|
::شـاعـر::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الاوله صح الله لسانج يا دمعه
والثانيه انتي نيرة وشمعة المنتدى لولا الي كتبتيه هذا يسمى نثر وناقص شطر والثالثه اعظم واقرب احساس الانثى ومصيبه ان قصدت في مثل ينقال قبل عند البدو يقول خاف من المره لا قصدت والرابعه احمدلله انه بعيد ابتدا النقد لان انا نقدي يمكن يزعل وصح الله لسانج ثاني مره تقبلي مروري |
الـسـكـوت أحيـان مـاهـو من ذهب ... الـمـشـاكـل تـدخـلك فـ الـبـلـبـه
أن سـكـت بـطـيـب تـهـرج بالـغـصـب ...أن سـكـتـنـا وأن هـرجـنـا مشـكـلـه
|
|
|
#17 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
اهليـــــــن ياجزاااع منور الصفحــــــــه
وانا اقوووول امــــيـــــــــــــــــــــــــــــــــــن والله الظاهر انا الي بكتبها حاااولنا فيك ماكوو فايده مع ان ولله شوقتنا فيها ![]() مرورك اسعدني اخي العزيز |
|
|
|
#18 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
اهــــلـــــــــيــــــــــن بالطـــــــــويـــــــــرر
يكفي مرورك بس هذا كافي وبعدين النقد البناء ماينزعل منه وانا اصلا ادري ان هالابيات ينقصها الكثير وحطيتها ابي استفيد منكم الحياة اخذ وعطا والكل اهنيـــــه يبي يستفيد وصحيح خاف من المره لاقصدت يالله انشالله اكون في يوم من الايام من الي ينخاف منهم هههههههههه مرورك وسوالفك اسعدتني اخي العزيز |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |