![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#23 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
فلاح الحصيني
مرحبا فيك بابو عبدالله وتلقي مانقلته الا بعد ماطبعته في رد بالصمان وتقدر تطلع عليه بقسم تاريخ الصمان كاتب المووضع وطبان بن غالب تلقاني راد على عليه وبعدين مانخلص من أرائكم سوف يتم نقل الموضوع بأسمي وتعليقاتي وبنفس العنوان نشالله لاهنت يابو عبدالله على المرور |
|
|
|
#24 |
|
::شخصية هامة::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الله لا يهينكم ..
|
اثر الرياجيل تفرق بالمـدى والعـزوم!!
والطيب كايد ..وحزات المواقف .. (محكّ) احد ٍ على اطرف سبب.. ماعاد يقدر يقوم واحدٍ لو تسكّر.. الدنيا بوجهـه ضحـك
|
|
|
#26 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
سلطان العوض
بارك الله فيك وكثر الله من أمثالك نعم كما ذكرت القائم على اللقاء لخبط الموضوع وشربك حدثين بحدث واحد وبعض المؤرخين المجتهدين ولكل مجتهد مصيب أستندو على الكلام هذا وضنو ان الفارس هو مطلق الديدب سلطان العوض قلت لك القصيده شارحه نفسها بنفسها ولونا نبي نزور لقلنا صاهود قتل الديدب ومشينا على غلطنا غلطت مجلت المختلف أضاعت الكثير وهذا انت بنفسك تثبت بأن ليس صاهود من قتل الديدب اما حول مادار بأن بن رشيد هو الي قتله انا لم اسمع فيها ولاكنها معقوله وتدخل العقل والمصادر موثوق بها مع التثبيت بالقصيده ولو أن صاهود قاتل الديدب لهناك قصيده تثبت ذلك سلطان العوض يعجز اللسان عن شكر شخصك الكريم بالنسبه للذين يشكرون يمكن مالديهم معلومات مثل شخصك الكريم سلطان للامانه كفيت ووفيت ورايتك بيضا يابن عوض أضافة تثري بالموضوع وتهدف حول الحقيقه أخيرن أحد عنده تعليق او نقد فاليتفضل به مثل ماتفضل اخونا سلطان العوض ...؟ وليس بعيب ان تسأل العيب ان تقرا وتصدق وانت مو مقتنع الي مو مقتنع يقدم أستفساراته وله مايرضي ويشفي ويثلج صدره بمعلومات تاريخيه موثوق بها سلطان العوض هذي رسالة شكر أتت من والدي أطال الله في عمره لشخصك الكريم شيخ الجبلان / تركي بن علوش بن لامي |
|
|
|
#27 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
سلطان العوض..
يعطيك العافيه على المشاركات الوافيه وبيض الله وجهك ولاهنتتت.. والشكر موصول لصاحب الموضوع بيض الله وجهه.. وللأمانه كنت كاتب رد طويل حول مقتل الديدب وكان عندي كذا استفسار لكن سبقني عزيز بن لامي ووضح الغموض.. بيض الله وجيهكم ولاهنتوو جميعآ.. وتقبلو مروري.. |
|
التعديل الأخير تم بواسطة سلطان فيصل العوض ; 23-05-2010 الساعة 11:21 PM
|
|
|
#29 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
هوى نجد
نعم الشكر موصول لخونا سلطان على مشاركاته الوافيه وتسائلاته المنطقه ونشالله اني وفيت في الاجابات مع الدلايل عليها ولا تشكرني أشكر التاريخ الي وثق الفعول وكلنا نسعى وراء اظهار الحقيقه |
|
|
|
#30 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
أهذريبك
مرحبا فيك ولاعليك زود كلنا نحمل شعار الصراحه في مانطرح ونشالله انا وفقنا في مانطرح والهدف الحقيقه وليس التزوير ومنتدانا اولا من غيره بمثل هذي المواضيع |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |