الموضوع
:
(رسالة اعتذار الى حياتي كلها..!)
عرض مشاركة واحدة
20-10-2009, 08:41 PM
#
7
::+عضو شرف+::
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
2672
تاريخ التسجيل :
Mar 2009
أخر زيارة :
17-05-2022 (11:07 PM)
المشاركات :
2,182 [
+
]
التقييم :
10
لوني المفضل :
Cadetblue
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهداللويمي
ابــــــدااااااااااااع
الله يعطيك العاااافيه ياقمرهم
كلمااات راااائعه جدا
لاهننننننننننننننتي
لمــــــــرورك أقــــــــف إحترامـــــــاً ،
وأحيــــــــي ردك العـــــــذب،
كــــــــم هــــــــي سعادتـــــــي وأنـــــــا أرى حروفـــــــــي
تتشـــــــــرف بقرأتـــــــــــك لهـــــــــــا ..
شكــــــــرا لــــــــك .. وليكُــــــــن قلمــــــــك بالجــــــــوار..
فقمركـــــم لازالـــــــت بحاجــــــــة لعــــــــذوبة مـــــــــروركم الجميـــــل..
لاخـــــلا ولاعــــــــــدم مــــــــن اخــــــــوه سجلهــــــــم القــــــدر بتاريــــــخ حيـــــــاتي..
دمـــــت بحـــــــب الله..
(*قمرهم*)
فترة الأقامة :
6313 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
1112
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.35 يوميا
(*قمرهم كلهم*)
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى (*قمرهم كلهم*)
البحث عن المشاركات التي كتبها (*قمرهم كلهم*)
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64