![]() |
|
#1
|
||||||||||
|
||||||||||
|
رساله اعتذار الى حياتى كلها !! أعتذر "لأحبائي لأني بكيت في وقت فرحهم.. وضحكت في وقت ألمهم.. وأطلقت صرخاتي في لحظة هدوئهم.. وصمت في لحظة مشاركاتهم.. وبقيت في لحظة رحيلهم. ورحلت في لحظة اجتماعاتهم ولقاءتهم.. وأعتذرت لهم في وقت حاجتهم .. و بدون سبب تركتهم.. أعتذر "لقلبي لأني أتعبته كثيرا في لحظات حبي.. وجرعته ألما في لحظة حزني.. ونزعته من قلبي وبدون تردد لأهبه لغيري.. أعتذر "لأوراقي لأني كتبت بها واحرقتها.. ورسمت الطبيعة عليها.. وبدون ألوان تركتها.. وفي لحظة همومي وأحزاني لجأت إليها.. وفي لحظة فرحي وراحتي أهملتها.. وعندما عزمت الإعتكاف عن الكتابة مزقتها وودعتها إلى الأبد.. *أعتذر "للقلم لأني في معاناتي أتعبته.. ولأني حملته الألم ولأحزان وهو في بداية عهده.. وعندما انتهى رميته.. واستعنت بأخر مثله.. أعتذر "لخواطري لأني جعلتها تتسم بطابع الحزن والألم حاصرتها .. فلقد أصبح الكل يبحث عنها وعن معاني غموضها في قواميس لا وجود في هذا الزمن لها .. أعتذر "للواقع لأني بكل قسوة رفضته.. وأغمضت عيناي عنه في كل لحظاتي المره.. وشكلته بشبح أسود يتحداني بدون رحمة.. ونسيت بأنه هو مدرستي التي جعلتني أكون حكيما في المواقف الصعبة.. أعتذر "للأحلام لأني أطرق على ابوابها في كل ساعة .. واجعلها تبحرني في كل مكان أريده.. فهي من حققت كل أمنياتي دون تردد.. وهي من أتعبتها معي حينما كبرت وكبرت معي أحلامي.. ورغم ذلك كله ، لا تتذمر وإنما تقول:\" أطلب وأنا على السمع والطاعة\" أعتذر "للأمل حينما رحلت عنه وبدون إستئذان.. ولازمت اليأس في محنتي..ومكابرتي رغم مرارتي والأمي أقول بأني أسعد انسان.. فلقد كانت سعاتي الوهمية تكويني في صمتي.. وتعذبني في دنيتي.. دون احساس الاخرين بي.. فعذرا أيها الأمل ، أعتذر " للسعادة لاني عشقت الحزن ، وحملته شطرا من حياتي.. وعشقت البكاء لأني انفس به عن الأمي.. وعشقت قول الآلآه لأنها تطفئ حرقة أناملي.. وعشقت الجراح لانها أصبحت قطعة أرقع بها ثغور ثيابي.. وعشقت الصمت في لحظة الألم لانها تحفظ لي كبريائي.. فعذرا أيتها السعادة لاني أبعدتك عن حياتي.. أعتذر "للزهور". ..وخاصة الحمراء لأني قطفتها وهي في بداية بلوغها وتفتحها.. وحرمتها من العيش في بستانها.. ثم شممتها ولغيري أهديتها.. وبعدما لفظت أخر انفاسها رميتها ودستها.. أعتذر "للبحر لأني عشقته بجنون.. وطعنته في خواطري بالمليون.. وأضفت إليه الغدر في هدوئه.. ووصفته بأنه جميل وهو في قمة جنونه.. فلم تكن تلك الطقوس سوى أحاسيس مختلقة وكان ضحيتها البحر لأني عشقته.. أعتذر "للقاء لأني كتبت عن الرحيل والواداع .. ولأني جردته من قاموسي الملتاع.. ولأني أصبحت خاضعا للقدر فأمنت بالرحيل كثيرا وبكيت لأجله كثيرا.. وتناسيت كلمة الاجتماع واللقاء.. أعتذر "لأمي لأنها تألمت عند ولادتي .. وسهرت على نشأتي ورعايتي.. فتبكي على بكائي.. وتسعد عندما تسمع ضحكاتي.. وتسقم لسقمي. .وتتعافى بمعافاتي.. وصبرت وتحملت طيشي وأزعاجي وتجاوزت عن أخطائي.. وتذكرت حسناتي .. أعتذر "للحبيب الذي أمتدحني في أشعاره.. وشهر بي أمام احبابه.. ووهبني قلبه ودموعه وكبريائه.. وجعلني مصدر ثقته العمياء.. وفضلني على كل أقوامه.. أعـــــــــتذرللحياة حينما اتهمتها بالقسوة.. وللطيور والبلابل حينما قلت عنها خرساء.. ووللجبال لأني أنسبه الي.. وللدموع حينما جمدتها بالعين .. ولصندوق الذكريات الذي أخرجته بعد دفنه.. أعتذر "لكلمة أعتذر لأني أدخلتها في بحور شتي من الإعتذار .. فشكرا وعذرا اعتذر لكم اذا في يوم كنت سبب لزعلكم او ضيقكم او حتى احراجكم ولكن عزائي اني لا احمل بين ضلوعي سوى قطعه بيضاء لم يتوشحها السواد يوماً فأنا لاأحتمل ان اكون سبب في ضيق اياً كان حتى من اساء لي يوماً لم اتجراء على رد تلك الصفعه المؤلمه له لإيماني ويقيني ان الطيب يثمر بأهل الطيب.. كنت هنا اخط لكم كلماتي علها تلامس فيكم ذلك المكان الجميل الذي في قلوبكم تلك المساحه البيضاء التي خلقنا بها وان حاصرها السواد انا على يقين انها باقيه وستسترجع نقائها يوماً ما.. لكم مني كل الود والأحترام ودمتم بسعاده ورضى من الله.. اختكم/ (*قمرهم*) الموضوع الأصلي: (رسالة اعتذار الى حياتي كلها..!) || الكاتب: (*قمرهم كلهم*) || المصدر: منتدى الجبلان الرسمي
المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي:: |
|
|
#3 | |||||||||||||||||||||||
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يعافيــــــج الرحمـــــــــــن
وشكـــــراً لمــــرور يتقاطــــــــر ورداً وعطــــــراً وعبيـــــــر دمتـــــي بهكــــذا تواصــــــل ودمتــــي برضـــــا الرحمــــــــن.. (*قمرهم*) |
|||||||||||||||||||||||
|
|
|
#4 |
|
::عضو جديد::
|
أستغرب روعة هذه الكلمات و عدم وجود الردود
كلمات خياليه من بستان ألروعه قمــــرهـــمـ كــلـــهـمـ أنا أقف احتراما أمام هذه الكلمات الذي التي نزف بها قلمكِ لقد أبدعت حقا أختي ... مشاعر صادقة .. وكلمات شفافة ... وصفتِ ما تشعرين به بأسلوب بليغ ومؤثر يطرق صميم القلوب ... يسعدني وجود مثل هذه الأقلام تابعي هكذا دوما .. ولـكيـ ارقــا الـتـحـايــا |
|
|
|
#6 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اهـــــــــلاً بــــــــــــك اخــــــي الكريـــــــــــــم.. نــــــورت المنــــــــــــــتدى.. لاأدري هـــــــل اقـــــــول مرحبـــــــــاً بعودتـــــــــــــك..؟ ام اقـــــــــول مرحبــــــــاً بزيــــــــارتك..؟ وبكــــــــــل الأحـــــــــوال مرحــــــبٌ بــــــك دائمـــــــــاً فـــــــي منتـــــــــــدى الجبـــــلان.. شــــــاكره لـــــــك مـــرورك العــــــــــذب .. وبالنسبـــــــــه للــــــردود الآخــــــوان ابـــــــداً مايقصــــــرون .. بــس كــــلٍ لـــــه عــــــذره.. شـــرفٌ لــــي ان تــــــروق لـــــك تلــــــــــك الأسطـــر التـــــي لامســــــــت قلبــــــــــي وكــــــــانت قريبـــــــــه منـــــــــه.. كلماتـــــــك أضـــــــاءت متصفحـــــــــي ... أسعدتنــــــــي وكلـــــــي فخـــــــر بهــــــــا.. فـــــــلا تحرمنـــــــــــــا تواصلــــــــك الجميــــــل.. دمـــــــــت بحفـــــظ الله وحبـــــــــــــــه.. (*قمرهم*) |
|
|
|
#7 | |||||||||||||||||||||||
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
لمــــــــرورك أقــــــــف إحترامـــــــاً ، وأحيــــــــي ردك العـــــــذب، كــــــــم هــــــــي سعادتـــــــي وأنـــــــا أرى حروفـــــــــي تتشـــــــــرف بقرأتـــــــــــك لهـــــــــــا .. شكــــــــرا لــــــــك .. وليكُــــــــن قلمــــــــك بالجــــــــوار.. فقمركـــــم لازالـــــــت بحاجــــــــة لعــــــــذوبة مـــــــــروركم الجميـــــل.. لاخـــــلا ولاعــــــــــدم مــــــــن اخــــــــوه سجلهــــــــم القــــــدر بتاريــــــخ حيـــــــاتي.. دمـــــت بحـــــــب الله.. (*قمرهم*) |
|||||||||||||||||||||||
|
|
|
#8 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
قمرهم كلهم
ذالك اللقب الذي أجبر الجميع على إحترامه قمرهم كلهم تلك الموهبه المميزه والعظيمه قمرهم كلهم [size="4"]ذالك القلم الذي أبهر الجميع وجعل الجميع يقف إعجابآ بما يطرحه[/ size] قمرهم كلهم والله لتعجز كلماتي المتواضعه ان توفي هذا الإبداع والتميز حقه..! لكن حلقي وواصلي إبداعك المميز والمفيد لنا جميعآ. ((شهادة حق لابد منهااا)) |
|
|
|
#9 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ابن عـــــــوض الله يسعـــــــــــد قلبـــــــــــك دنيــــا واخــــره فعـــلاً اسعدنـــــــــي كــــــــــلامك ومااكـــــــذب عليـــــــك كنـــــــــت بحاجـــــــه لـــــــه الأحبــــــاط زايـــــد شــــــــــوي هاليوميــــــــن.. كـــــــن دومآ قريـــــــب لشتــــــآت حرفـــــــي مـــــــــرورك شــــــرف لـــــي وكلماتـــــكـ العذبــــهـ لهـــــــا وقــــــــع جميـــــل فـــــــــي نفســـي لحظـــــــــورك العاطـــــــر أقـــــول بحجـــم الكـــــــون شـــــــــــــــــــكرا لك مـــــــن كــــــل قلبــــــي حفظــــــك الله مــــــن كـــــــل مكــروه.. وادام ذلـــــــــك التواصـــل الأخـــوي بيننـــــــا.. دمــــــت بحــــــــب الله وامانـــــــه.. (*قمرهم*) |
|
|
|
#10 |
|
:: شـاعـر ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
قمرهم0000انت مبدعه دائما ولم تتركي مجال للكلام فقد اعتذرت واعتذرت واعتذرت ووووو
لم يترك الاخوان والاخوات مجال للكلام--ولاكن اعتذر منك بقدر ما اعتذرت ومافيك حيله وفالك المليون-------تقبلى وروري |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
| أقسام المنتدى |
|
الأقســـام الأدبيــه | الشعر العام | القصص والروايات | الأقسام ألإسرية والصحية | الأسرة و الصحة | فتآفـيت | الأقســـام السياحية | الصور والخلفيآت | الرياضة العربية والعالمية | الأقســـام التقنيـه | الكمبيوتر والبرامج | دروس الفوتوشوب | الأقســـام الأداريــه | الأقسام التاريخية والخاصة في قبيلة مطير | مجلس تاريخ الجبلان | مجلس بلاد ومواطن الجبلان | مجلس أخبار الجبلان | مجلس تاريخ مطير | تطوير المواقع والمنتديات | خاص بالشكاوى الخاصة الموجهة للادارة | مجلس الرحلات البريه والأبل والصقور | مجلس شعراء وقصائد الجبلان | همس القوافي | المواهب الشعريه | مجلس التاريخ العام | الأثاث والديكور | المحاوره الشعريه | مشاكل تسجيل الأعضاء | الخواطر والنثر | الملاحظات والأقتراحات الموجهة للجنة الجبلان | مسابقة شاعر منتدى الجبلان | خاص بالمراقبين | خاص بالاقتراحات والشكاوى ومشاكل تسجيل الاعضاء | يوتيوب الجبلان | السفر والسياحة والعطلات | مجلس انتخابات الكويت | مسابقة مغترة الجبلان للمحاوره | مكتبة الأستايلات | مكتبة السكربتات | مجلس التغطيات الاعلامية واخبار قبيلة مطير | مجلس أنساب الجبلان | مجلس شعراء مطير | مجلس المحاورات الشعرية المنقولة | مجلس أخبار المحاورات و الآمسيات الشعرية | مجلس ديوان الجبلان الشعري | ملحقات الفوتوشوب | مسابقة الشيخ صاهود بن لامي ( رحمه الله ) الشعريه | قسم التسجيل | هواة التصوير Photo | فــريق التطــوير | مجلس تغطية احتفالات ومناسبات الجبلان | مجلس التعازي والمواساة | رحلات أعضاء منتدى الجبلان السياحية | مجلس اللقاءات والاستضافات الاعلامية | مجلس مزاين وهجيج الابل | خاص بفريق الادارة | مونتاج الفيديو و الصوتيات | الأقســـام الشبابية والرياضية | دوري كأس دواوين الجبلان لكرة القدم | الأقسام الانتخابية والسياسية | مجلس انتخابات السعودية | الاقسام الخاصة في الجبلان | لـجنة الـجبلان | التواصل الألكتروني المباشر مع لجنة الجبلان | |
![]() |
![]() |
![]() |