![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#12 |
|
::عضو جديد::
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هـآ اليـوم انشاللـه المحـآورهـ بس الظـآهـر انـه مادخل ملكع ماشوفـه ومـآبـقى شـي |
الـــمــلــ ع ــبـي لـه وقفــه بمــآضـي الآزمــآن
يشهــد لـهــآ التــآريخ ماهي جهآله طيــب الفـ ع ــآيــل لــه دلآيــل وبــرهــآآن والملــ ع ـبـي بالطيـب ياحي فــآله |
|
|
#13 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() |
أن شاء الله اليوم
وملكع متواجد الأن |
"كلنا لله راجعون"
اللهم ارحمني يوم لا يسمع لقلبي نبض وأرزقني بمن يدعو لي بعد وفاتي |
|
|
#14 |
|
::عضو جديد::
|
السـآعـه 10 الحيـن اقـرب ياملكـع
|
الـــمــلــ ع ــبـي لـه وقفــه بمــآضـي الآزمــآن
يشهــد لـهــآ التــآريخ ماهي جهآله طيــب الفـ ع ــآيــل لــه دلآيــل وبــرهــآآن والملــ ع ـبـي بالطيـب ياحي فــآله |
|
|
#15 |
|
:: شـاعـر ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
نبـدا ,.
![]() انتـظر ,.؟ |
B
![]() إن جيت أغنّي يقصر القاف .. و يشيـب=و ان جيت انام الليل .. يقصـر لحافـي ضاق الحشا .. و الصمت يحتاج ترتيـب=و انا علـى صمتـي كتبـت إعترافـي |
|
|
#16 |
|
:: شـاعـر ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الله يوفقكم .،‘
‘،. وننتظر لعب الليله ولا مافيه لعب .،‘ |
تدري وِش أكبر خطاي الله يسامحني..؟=أقفايتي عنك وأنـت اللـي تمنيتـه..! وهذا هـو اللـي معذبنـي وجارحنـي=أقـول أبنسـاه وأنــا ماتناسيـتـه \ o8zo@hotmail.com
|
|
|
#17 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() |
في لعب
بس في واحد من المشاركين مو موجود |
"كلنا لله راجعون"
اللهم ارحمني يوم لا يسمع لقلبي نبض وأرزقني بمن يدعو لي بعد وفاتي |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2) | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |