![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||||||||||||
|
|||||||||||||
|
.•.•.•. قــطــرات من دم .•.•.•. كم نخسر عزيز عن انفسنا دون سبب كم نشعر بالفراغ والاحساس المر القاسي تنزف جراحك دم لايتوقف تسال هل كنت سبب في فقدانه ام لا هنا تتسائل ماهي خسارتك هنا تعر ف الالم الحقيقي حين تخسر كل من حولك لتجد نفسك وحيدا في وجه الاحزان هنا فقط تشعر بالمرارة تشعر بالوحدة القاتلة تنزف قطرات من الدم …………??القطرة الاولى??………… احساس بالحب المفقود يجعلك تندم على كل فاتك من تلك الايام التي مضت دون معرفة االسبب ليل موحش مع ذكرة مؤلمة مع طيوف لاتفارقك تصرخ ويعودلك الصدى ليخبرك انك وحيد لايوجد احد يسمعك …………??القطرة الثانية??………… ثقة بمن لايستحقها تبكي من حرقة ماالم بك من حزن يستعبدك يقتل السعادة ليكون الوحيد الذي لامهرب منه هنا تنزف قطرات من الدم …………??القطرة الثالثة??………… حب طرف واحد كتم مشاعر دفن احساس تعبر عن الحب بينك وبين نفسك تتملكك اشجع الحالات لكن في وحدتك تحدث نفسك عن الصراحة وانت تكتهما خوف البوح بها حين تستعد للمصارحة تكون انتهت القصة قبل البداية ذهب ولن يعود سكن قلبه انسان اخر هنا تعود للندم تحاسب الصمت ماذا فعل بك …………??القطرة الرابعة??………… صمت مؤلم كلام جارح نظرات قاتله مجادلة النفس بالرحيل ام البقاء بين مؤيد ورافض ارحل ام ابقى ياالله كم هي حيرتي اكاد اصاب بالجنون ارفض الحب واكون عاشق مجنون كيف لي ان اقبل ماارفض كيف لي ان اعرف ارحل ام ابقى تلك حيرة لاتنتهي …………??القطرة الخامسة??………… احتفظ بها لنفسي تلك القطرة قاتله لاابوح بها صرخة قلم : فهد الجبلي الموضوع الأصلي: .•.•.•. قــطــرات من دم .•.•.•. || الكاتب: al-3OoOoOb || المصدر: منتدى الجبلان الرسمي
المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي::
|
|
|
#2 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
أبـو فـلأح الـجـبـلـي
![]() |
فهد الجبلي , , ,
الاهنت . . . اسمح لي ابدي اعجابي بقلمك وتميزك واسلوبك الراقي وتالقك , , , وبارك الله فيك على الموضوع الجميل جداا , , , وتقبل مروري وفائق الاحترام والتقديرر , , , |
تابعونا على ... http://www.facebook.com/aljblan http://www.facebook.com/aljblaan?ref=tn_tnmn https://twitter.com/#!/aljblan https://twitter.com/sultanalawadh
|
|
|
#4 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
فهد الجبلي
الله يعطيك الف عافيه ولاهنتت على الكلماات الجميله وبيض الله وجهك,, صمت مؤلم كلام جارح نظرات قاتله مجادلة النفس بالرحيل ام البقاء بين مؤيد ورافض ارحل ام ابقى ياالله كم هي حيرتي اكاد اصاب بالجنون ارفض الحب واكون عاشق مجنون كيف لي ان اقبل ماارفض كيف لي ان اعرف ارحل ام ابقى تلك حيرة لاتنتهي |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |