![]() |
|
|
#12 |
|
::عضو جديد::
|
إلى أين الفرار , من كُتب القدر ..!!
سأستغيث بدمع اليتيم , وأطفئ ملامح الكَدر , وأدعوا الفرح يمنحُني الشكر لأقدمه بين يديك ثم أبيعه لأني لم أعد بحاجة إليه .. مررت من هُنا فألقيت ألف طمئنينة لـ قلبي وعلى قلبي .. لك احترامي.. |
|
|
|
#13 |
|
::عضو جديد::
|
يا ملكة السماء , وعطر المساء ..
أحب أن أُراقب صمتك , ونورك , وإنصاتك .. دعيني بالقرب من مقعدك , فقد مللت الحياة .. أحمليني إلى حيث لم أجدني هناك .. فأني لم أعد أريدني 0 |
|
|
|
#14 |
|
::عضو جديد::
|
يِحُن القلب ويعود يخِفُق بسُرعة وفجأة ينقبض ..
ويسأل سؤالً واحداً لما الرحيل ..!!؟ ويتطاير ما كُنت أود تدوينه , عند اشراقت شمسك .. لـ تُنذر بيوم سعيدً مُختبئ هُناك خلّف جُدران المُستقبل 0 |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |