![]() |
|
#1
|
|||||||||||
|
|||||||||||
|
نزعل ونتكبر وحنا مـن الطيـن
والكل منايصـد لااقبـل خويـه نفخر نقول انا على الصد قاويـن وهـي علينـا فالحقيقـه قويـة ننسى نهايتنا وعلى ويـن ماشيـن وننسى الزمان اللي جمعنـا سويـه المشكلة ماهي بحاجـه لتخميـن ولاهي يانـاس صعبـه القضيـة دق الـــرقــــم كيفك00هلافيك00واهلين اناالخـوي اللـي مزعـل خويـه تغيب وصورتـك داخـل العيـن ويبقى لحبك فـي خفوقـي بقيـه اخواااااان حنا لويجي بيننـا شيـن ومانفتـرق دام المحبـة نـديـه خلك قوي لاتحتكرك الشياطيـن قبل الفوات وقبـل وقـت المنيـه هاذي هي الدنيا من الحين للحيـن لابد بين النـاس تحصـل خطيـه ومن لايقدر غلطة احبابـه الحيـن يقرا حروفـي ويعتبرهـا هديـه باااكر تمر سنين وسنيـن وسنيـن والكل يرحل فالدرووووووب المديه صدقني تندم واذكر حروفنا زيـن تندم على خلك اذاغـاب ضيـه دنيا غريبه واكثر النـاس ماشيـن وكم صاحب والله دفنته بيديه المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي::
|
|
|
#4 |
|
::عضو متواجد::
![]() |
بنت دار زايد
أولاً : اسمحي لي ابدي اعجابي في مواضيعج ومشاركاتج في المنتدى وفعلاً في فترهـ وجيزهـ اثبتي حضورج في المنتدى وصار لج ماكان شكراً لج وعلمي بأني من متابعيج بس من بعيد . ثانياً : هذا القسم له ماكانه في قلبي أنا . وأخيراً : نرجع للموضوع صحيح الزمن ما انصفني كثير ولا قصر معاي بأوجاعه بس علمني أكون بكل شي كبير اشتري شخص ما أنوي وداعه أعطي بصدق وما انتظر عطا الغير أحب ويكفي إني أحـــب وهذي قناعه مانفعني منطقي بس بالاول والأخير هذا قلبي ياناس وهذا طباعه بنت دار زايد صح السانج وعساج ع القوه تقبلي مروري ومشاركتي |
![]() المتيمـ
التعديل الأخير تم بواسطة المتيم ; 04-03-2010 الساعة 04:02 AM
|
|
|
#5 |
|
:+::فريق الأدارة::+:
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المتيم الله يعطيك العافيه ع الاطراء الجميل
واشكرك ع متابعة مواضيعي وهذا شئ يعطيني حافز لطرح مواضيع احلى ومواضيع جاذبة افلا تحرمني من مرورك الرائع ... |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |